عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. ايجابية عينة فتوح لاعب الزمالك في تحليل المخــدرات بعد واقعة طريق العلمين

أحمد فتوح لاعب الزمالك
أحمد فتوح لاعب الزمالك

ظهرت نتيجة تحليل المخدرات الخاصة باللاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك أحمد فتوح، المتورط في حادث سير بطريق العلمين، والذي أسفر عن مصرع أمين شرطة اليوم الأحد.

تحيا مصر، وكشفت التقرير إيجابية تحليل المخدرات لمخدر الحشيش في عينة اللاعب بعد إلقاء القبض عليه.

وسيتم عرض أحمد فتوح على النيابة صباح اليوم الأحد للتحقيق معه بعد التسبب في وفاة أحد الأشخاص على طريق الساحل الشمالي.

بعد إجراء تحليل المخدرات.. إخلاء سبيل محمد صبحي حارس مرمى الزمالك واستمرار حبس أحمد فتوح

خضع ثنائي نادي الزمالك محمد صبحي وأحمد فتحي لتحليل المخدرات في قسم العلمين، وذلك بعد واقعة دهس أحد الأشخاص على طريق الساحل الشمالي أدى لوفاته في الحال، وبعد إجراء تحليل المخدرات لثنائي نادي الزمالك محمد صبحي وأحمد فتوح، أثبتت التحاليل سلبية العينة وأن الثنائي لم يكونوا تحت اثير المخدرات، وتم إخلاء سبيل محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك على الفور بدع سلبية تحليل المخدرات، واستمرار أحمد فتوح في الحبس.

  نتيجة مباراة الزمالك والجونة في بطولة الدوري

دخل لاعبو الزمالك المباراة، بضغط قوي على دفاعات الجونة من أجل حسم المباراة مبكرا، وكاد سيف فارق جعفر ان يفتتح التسجيل، بتصويبة قوية ولكن الكرة تمر أعلي العارضة.

الهدف الأول للزمالك من ضربة جزاء

وفي الدقيقة 13 من زمن المباراة، يحصل مصطفى شلبي على ركلة جزاء، بعد تعرضه للعرقلة من مدافع الجونة، ويتولى تنفيذها حمزة المثلوثي، الذي ينجح في تسجيل الهدف الأول لصالح الزمالك في الدقيقة 15 من زمن المباراة.

الابيض يواصل السيطرة والفار يلغي هدف ثاني للزمالك

بعد الهدف هدأ أداء لاعبي الزمالك، واتسمت المباراة بالهدوء بين الفريقين، ولكن في ظل سيطرة تامة من جانب الفارس الأبيض على المباراة، ولكن دون تشكيل أي خطوة على مرمى الجونة، وفي الدقيقة 24 يسجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك، ولكن حكم المباراة يلغي الهدف، بداعي وجود خطأ لصالح الجون على حدود منطقة جزاء الزمالك، كاد أن يتعادل بها، ويحتسب حكم المباراة 5 دقائق من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف.

تابع موقع تحيا مصر علي