عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

التحفظ على أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك في قسم العلمين بعد دهس شخص على الطريق توفي في الحال

أحمد فتوح
أحمد فتوح

قام أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك بدهس أحد الأشخاص على طريق العلمين من قليل خلال عودته للقاهرة وتم التحفظ على اللاعب، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

حبس أحمد فتوح

وكان أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك متواجد في العلمين لقضاء فترة الإجازة، وخلال عودة اللاعب للقاهرة قام بدهس شخص على طريق العلمين.

وتوفي الشخص على الفور وتم نقله إلى المستشفى لإنهاء الإجراءات، وتم التحفظ على أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك.

أحمد فتوح
أحمد فتوح

ويتواجد أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك في قسم العلمين في الفترة الحالية بعد دهس شخص على طريق العلمين خلال العودة للقاهرة.

المتحدث الرسمي باسم الزمالك.. تقديم شكوى إلى المجلس الأعلى للإعلام ضد الإعلامي مهيب عبد الهادي بعد إهانة مجلس إدارة النادي

أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن تقديم النادي شكوى رسمية إلى المجلس الأعلي للإعلام، ضد الإعلامي مهيب عبد الهادي، بعد اتهامه لمجلس إدارة القلعة البيضاء، بالتلاعب المادي، خاصة في الصفقات التي يبرمها الفريق الأول لكرة القدم، بعد أن تخطي البعض الحدود المسموحة في النقد ، و تجاوزوا في حق الشرفاء بالتلميح و التصريح ، بالكذب والبهتان عن وجود فساد مالي في التعاقد مع احد اللاعبين و هو ما يتنافي تماما مع الحقيقة الموثقة بالعقود والمستندات ولا يمكن قبوله لما يمثله من إهانة بالغة في حق مجلس إدارة نادي الزمالك تقرر مايلي:

أولا: تقديم شكوي الي المجلس الأعلي للإعلام في حق المدعو مهيب عبد الهادي الذي اعتاد ترويج روايات وهمية من نسج الخيال عن نادي الزمالك سعيا وراء التريند دون النظر لما تمثله تلك الافعال من اساءة في حق اكبر قلعة رياضية في مصر و كانت الطامة الكبري عندما ادعي بالكذب والضلال عن وجود عمولات بمبالغ كبيرة في احدي الصفقات رغم ما اعلنه النادي بالأرقام. 

ثانيا: تكليف السيد المستشار القانوني الدكتور كمال شعيب باتخاذ الإجراءات القانونية في حق المدعو مهيب عبدالهادي لما اقترفه من جرم في حق نادي الزمالك و اطلاقه لشائعات مخلة بالشرف لا يقبلها سوي فاسد او مخطيء، لذا كان اللجوء الي الجهات المختصة هو السبيل لكي يعلم الجميع انه ليس لدينا سوي الشفافية.

تابع موقع تحيا مصر علي