عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن عبد العزيز: محمود علاء أفضل مدافع في مصر.. وأزمة منتظرة بسبب أحمد فتوح

أيمن عبد العزيز
أيمن عبد العزيز

قال أيمن عبد العزيز نجم الزمالك السابق، أن مجلس إدارة نادي الزمالك تعاقد مع صفقات عديدة في الفترة الماضية، ولابد من إعادة تقييم هذه الصفقات لأن هناك لاعبين لن يقدموا الإضافة لنادي الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أيمن عبد العزيز.

تصريحات أيمن عبد العزيز

وأضاف أيمن عبد العزيز في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي على أم بي سي مصر، نادي الزمالك لديه لاعبين محليين مميزين وهناك عدد من المحترفين لا يستحقوا التواجد داخل نادي الزمالك، وهناك صفقات "ملهاش لازمة" داخل النادي في الوقت الحالي.

وأكمل أيمن عبد العزيز، من يرحل عن نادي الزمالك لابد أن يتم التعاقد مع لاعب مماثل له وله ننفس الجودة وليس أقل، وكان لابد أن يستمر محمود علاء مع نادي الزمالك وعدم رحيله لأنه من اللاعبين المميزين.

واستكمل أيمن عبد العزيز، محمود علاء تعرض لضغط نفسي كبير بسبب ضغط جماهير الزمالك عليه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والإدارة لم تتدخل وكان لابد أن يستعيد اللاعب ثقته بدعم الإدارة، وهو من أفضل المدافعين في مصر.

 

أيمن عبد العزيز

أيمن عبد العزيز مع مهيب عبد الهادي

وأشار أيمن عبد العزيز، أي صفقة تعاقد نادي الزمالك معها في خط الدفاع، فمحمود علاء أفضل من كل اللاعبين ورحيله أمر غير مفهوم ولا يوجد بديل في دفاع الزمالك بعد إصابة محمود حمدي الونش، والصفقات الجديدة ستحدث أزمات داخل نادي الزمالك.

وأردف أيمن عبد العزيز، إذا تعاقد الزمالك مع اللاعب إسحاق يعقوبو لمنافسة أحمد فتوح في الجانب الأيسر سيكون أمر أزمة كبيرة، لأن فتوح قام بتجديد تعاقده مع الزمالك بمبلغ كبير، وفتوح لن يقبل الجلوس على مقاعد البدلاء.

واختتم أيمن عبد العزيز تصريحاته، أحمد فتوح لن يقبل بدكة البدلاء، والأهم هو تعاقد الزمالك مع 5 لاعبين أجانب مميزين ولابد من تواجد مدافع قوي وظهير أيسر بديل لأحمد فتوح.

تابع موقع تحيا مصر علي