عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يتم استبعاد الزمالك من كأس مصر بعد الفوز على بروكسي بسبب إيقاف نبيل عماد دونجا؟

نبيل عماد دونجا
نبيل عماد دونجا

يستمر البحث عن حقيقة استبعاد نادي الزمالك من بطولة كأس مصر 2023/2024 رغم الفوز على بروكسي في دور الـ 32 والتأهل لمواجهة طلائع الجيش في دور الـ 16، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مباراة الزمالك وبروكسي

وكانت هناك تقارير قد أفادت بأن نبيل عماد دونجا قد تعرض للإيقاف لمدة مبارتين بعد مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر الموسم الماضي بجانب محمود عبد الرازق شيكابالا، وبذلك تكون مشاركة اللاعب غير قانونية لأن الإيقاف كان في بطولة كأس مصر فقط.

اتحاد الكرة المصري يكشف الحقيقة

وكشف مصدر خاص داخل الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، أن مشاركة نبيل عماد دونجا مع نادي الزمالك قانونية، وأن اتحاد كرة القدم المصري لم يصدر أي قرارات ضد نبيل عماد دونجا أو شيكابالا.

وبذلك تكون مشاركة دونجا صحيحة مع الزمالك أمام بروكسي ويتأهل الفريق للدور المقبل في بطولة كأس مصر بشكل طبيعي.

وكان نادي بروكيس قد أعلن تقديم شكوى ضد مشاركة نبيل عماد دونجا لاتحاد كرة القدم المصري ومعرفة حقيقة إيقاف اللاعب من عدمها.

نبيل عماد دونجا
نبيل عماد دونجا

بروكسي يقدم شكوى رسمية لاتحاد الكرة بشأن مشاركة نبيل عماد دونجا مع الزمالك

قال محمد حامد المدير الفني لنادي بروكسي، أن إدارة ناديه ستتقدم بشكوى رسمية لاتحاد كرة القدم المصري بشأن مشاركة نبيل عماد دونجا مع الزمالك أمام فريقه في مباراة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، وأضاف مدرب نادي بروكسي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي عبد الناصر زيدان على شاشة قناة الشمس، قبل المباراة كنا نعتقد أن نبيل عماد دونجا لن يشارك مع الزمالك لأنه تعرض للإيقاف بعد مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر، وأكمل، الجميع تفاجئ بمشاركة نبيل عماد دونجا في المباراة وكنا نعتقد بأنه موقوف ولن يشارك مع الزمالك، ومن حقي الدفاع عن فريقي لأن اللاعب الواحد من نادي الزمالك بقيمة كل فريق بروكسي.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في ثمن نهائي كأس مصر

مباراة الزمالك وطلائع الجيش في ثمن نهائي كأس مصر لم يتم تحديد موعدها في الدور المقبل في بطولة كأس مصر، وحتى الان يفكر اتحاد كرة القدم المصري في المواعيد المتبقية للمباريات المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي