عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه جوميز: الزمالك يستحق الفوز على بروكسي وأهنئهم على المستوى الكبير.. وسأواصل الاعتماد على الشباب

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

قال جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أنه سعيد بتحقيق الفوز على بروكسي في مباراة مهمة في كأس مصر والتأهل للدور المقبل في البطولة ومواجهة طلائع الجيش، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك.

تصريحات جوزيه جوميز

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة بروكسي، قدمنا مباراة هجومية وكبيرة أمام بروكسي وكنا الطرف الأفضل في المباراة، وهدف بروكسي الأول كان خطأ على مهاجم بروكسي وخطأ لصالح يوسف أوباما.

وأكمل جوزيه جوميز، لولا ركلة الجزاء لن يعود بروكسي للمباراة خاصة أننا تقدمنا بثلاثة أهداف في المباراة وكنت أتمنى أن تتواجد تقنية الفيديو في المباراة، ونستحق الفوز على بروكسي، ولكن أهنئ بروكسي على ما قدموه في المباراة ومدرب الفريق.

وزاد جوزيه جوميز، الأهم هو الفوز والتأهل للدور المقبل ومواجهة طلائع الجيش وتسجيل 5 أهداف في المباراة هو الأمر، وسأواصل الاعتماد على اللاعبين الشباب في الفترة المقبلة في الدوري المصري، وهناك اتفاق مع إدارة النادي بتجهيز اللاعبين للموسم المقبل واختيار أفضل اللاعبين.

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وكان جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك لديه قلق في الفترة الماضية من قناة الزمالك بسبب الهجوم عليه، ولكن تمت الأمور بنجاح اليوم والدعم من قناة الزمالك.

جوزيه جوميز المدير
جوزيه جوميز

الزمالك يفوز على بروكسي (2/5) ويتأهل لثمن نهائي كأس مصر ويواجه طلائع الجيش

وفي الدقيقة الثالثة سجل مهاب ياسر الهدف الأول لنادي الزمالك بطريقة رائعة بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، واستمر ضغط الزمالك من أجل تسجيل الهدف الثاني وإنهاء المباراة سريعا وسجل يوسف أوباما الهدف الثاني في الدقيقة السادسة، ورفض الزمالك الهدوء في المباراة وقرر الهجوم وتسجيل الهدف الثالث في المباراة عن طريق ناصر ماهر بطريقة رائعة ويسجل أفضل أهداف المباراة، ونجح بروكسي أن يحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 19 من عمر المباراة بعد خطأ غريب على يوسف أوباما، وتمكن حسام بركات أن يسجل الهدف الأول لنادي بروكسي في المباراة.

واستمر ضغط بروكسي لتسجيل الهدف الثاني في المباراة وسجل أدهم أحمد أحد أفضل أهداف المباراة في الدقيقة 22 بطريقة رائعة وبتسديدة على الطائر من داخل منطقة الجزاء، وكانت اللقطة الفريدة في الشوط الثاني في الدقيقة 80 وحصول الزمالك على ركلة جزاء لصالح مصطفى شلبي وحولها عبد الله السعيد داخل الشباك بنجاح ويعلن عن الهدف الرابع لنادي الزمالك والسيطرة على المباراة والتأهل للدور المقبل، وفي الدقيقة 95 سجل ناصر ماهر الهدف الخامس للزمالك والتأهل للدور المقبل في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي