عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يوضح موقفه من تذاكر مباراة القمة أمام الزمالك

سعد شلبي المدير التنفيذي
سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب، عن موقفه من أزمة تذاكر مباراة القمة الملغاة أمام نادي الزمالك، بعد قيام جماهير القلعة الحمراء، بشراء التذاكر للمباراة، قبل أن يصدر قرار إلغاء المباراة، ويرصد موقع تحيا مصر بيان الأهلي.

بيان النادي الأهلي بشأن تذاكر مباراة القمة

قال الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي، إن الأهلي لا يزال ينتظر رد رابطة الأندية المحترفة، بخصوص الخطاب الذي تم إرساله إليها بتاريخ 13-7-2024، والذي تضمن كافة الخسائر التي تكبدها النادي جراء عدم إقامة مباراة القمة الأخيرة. 

ومن بين هذه الخسائر المتنوعة ما لحق بجماهير طرفي اللقاء التي قامت بشراء تذاكر المباراة. وفي ذات الوقت تواصل النادي أيضًا مع شركة «تذكرتي» بهذا الخصوص. 

ويجرى حاليًّا تسوية الأمر ماليًّا لاستعادة حقوق الجماهير. لكن في كل الأحوال وبعيدًا عن أي تسويات فإن النادي الأهلي لن يتراجع عن رد المبالغ المالية إلى جماهيره التي قامت بشراء التذاكر، بالشكل الذي يؤكد على تقدير النادي لتضحيات جماهيره.

لا يتوفر وصف.
بيان النادي الأهلي

أزمة تذاكر مباراة الأهلي أمام بيراميدز

حيث قامت إدارة نادي بيراميدز، برئاسة ممدوح عيد، في تحديد قيمة التذاكر الخاصة بمقاعد جماهير النادي الأهلي، في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين يوم الإثنين القادم، على استاد الدفاع الجوي، وحددت سعر التذاكر: 200 جنيه مدرجات الثالثة يمين، 2000 درجة أولي يمين، 5000 جنيه للمقصورة الرئيسية، وهي أسعار مرتفعة بشكل كبير، عن المألوف في مباريات الدوري المصري، وعلى رأسها مباراتي القمة في كل موسم بين الأهلي والزمالك.

قرار الناد الأهلي بشأن تذاكر لقاء بيراميدز

وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، صباح اليوم، بعد العرض وموافقة مجلس الإدارة، بإرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة، يطلب فيه مخاطبة نادي بيراميدز للتواصل مع شركة «تذكرتي» لتمكين النادي الأهلي من سداد القيمة المالية الكاملة للتذاكر فئة الدرجة الثالثة «يمين» المخصصة لجماهير الأهلي في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري والمحدد لها الإثنين المقبل بملعب الدفاع الجوي.

لا يتوفر وصف.
قرار الاهلي بشأن تذاكر لقاء بيراميدز

جاء في الخطاب الذي تم إرساله بالفعل، أنه نظرًا لأسعار التذاكر التي تم الإعلان عنها في ظل ظروف اقتصادية صعبة، فإن النادي سوف يقوم بسداد قيمة الـ 7500 تذكرة الخاصة بالدرجة الثالثة «يمين» التي قامت جماهير الأهلي بشرائها على أن يتم إعادة المبالغ التي تم تحصيلها لأصحابها من الجماهير. وسوف يتحمل النادي أيضًا كل الرسوم المالية المترتبة على إعادة ثمن هذه التذاكر.

تابع موقع تحيا مصر علي