عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أبرزهم دوري الأبطال والسوبر المصري".. أرقام وبطولات إمام عاشور فى أول عام له مع الأهلي

إمام عاشور
إمام عاشور

فى مثل هذا اليوم 18 يوليوعام 2023، أعلن النادى الأهلي تعاقده مع إمام عاشور ، لاعب وسط فريق ميتيلاند الدنماركى دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

وتمكن إمام عاشور فى خطف الأنظار وحجز مكانه خاصة عند مشجعي وعشاق القلعة الحمراء، ليصبح أهم اللاعبين فى كتيبة السويسرى مارسيل كولر مدرب الفريق.

وخلال هذا التقرير، يرصد تحيا مصر، أرقام وبطولات إمام عاشور مع النادي الأهلي والتي جاءت كالأتي:

أرقام وبطولات إمام عاشور مع النادي الأهلي

شارك إمام عاشور مع النادي الأهلي منذ إنضمانه لصفوف الفريق في 40 مباراة، استطاع أن يحرز 10 اهدف، ويصنع 9أسيستات، بالإضافة إلي التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والسوبر المصري، وكأس مصر، وميدالية برونزية كأس العالم للأندية.

ويسعي اللاعب صاحب الـ25 عام من حصد المزيد من الألقاب وكسر الأرقام القياسية مع النادي الأهلي، حيث يأمل في التتويج ببطولة الدوري المصري العالم هذا الموسم.

No description available.
إمام عاشور في بطولة دوري الأبطال
No description available.
إمام عاشور يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي وأوراوا في بطولة كاس العالم للأندية
No description available.
السوبر المصري

إمام عاشور يرفض الرحيل عن صفوف النادي الأهلي

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا " تلقى امام عاشور عرضاً من أحد أندية الوسط في الدوري السعودي وصلت قيمته إلى 4 مليون دولار في الموسم أي ما يقرب من 200 مليون جنيه مصري في الموسم وربما يزيد هذا المبلغ ببعد إضافة المكافآت الخاصة بالمشاركة وتسجيل وصناعة الأهداف ". 

وقال محمد الليثى امام عاشور أكد لوكيل اللاعبين الذي أحضر له العرض السعودي أنه لن يرحل من الأهلي خلال الصيف الجاري على أقل تقدير احتراماً لرغبة النادي في الاستفادة من خدماته لأطول فترة ممُكنة خاصة وأنه أنضم للأهلي الصيف الماضي.

وأوضح محمد الليثى أن امام عاشور مُتفهّم تماماً تمسك الأهلي له وحاجة الفريق لجهوده لذا رفض العرض السعودي المُغر للغاية ، وحسم المفاوضات مُبكراً بالرفض التام خاصة وأن مارسيل كولر مدرب الفريق أكد له مؤخراً أكثر من مرة أنه أهم لاعب الفريق بالفريق وسيُشارك أساسياً طالما يحافظ على مستواه ويلتزم بتعليمات الجهاز الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي