عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيابة الشيخ زايد تأمر بإخلاء سبيل إمام عاشور بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه

إمام عاشور من مران
إمام عاشور من مران النادي الأهلي

أصدرت نيابة الشيخ زايد قرارها اليوم، بشأن قضية تعدي لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، على فرد أمن أحد المولات الشهيرة، بعد تعرض زوجة اللاعب للمضايقة من قبل مجموعة من الشباب المتواجدين، وعدم تدخل أفراد الأمن لحمايتها، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الأزمة وقرار النيابة.

إخلاء سبيل إمام عاشور من النيابة

حيث أمرت نيابة الشيخ زايد، بإخلاء سبيل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، بعد الاستماع إلى أقواله في التهمة المنسوبة إلى في التعدي على فرد أمن بأحد المولات الشهيرة.

لا يتوفر وصف.
إمام عاشور لاعب الأهلي

أقوال إمام عاشور أثناء تحقيق النيابة

وقال إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر في تحقيقات النيابة: “أنه قام بجذب الهاتف المحمول الخاص بأحد أفراد أمن المول، والذي كان يقوم بتصويره، أثناء تواجده على بوابة الدخول رفقة بعض أصدقائه، من أجل اللحاق بالأشخاص الذين قاموا بمضايقة زوجته، كما أن الأمن منعه من الدخول”.

وأضاف عند مواجهته بأقوال فرد الأمن وأنه قام بالاعتداء عليه: “الأمر كان عبارة عن شد وجذب بين الطرفين، أدت إلى سقوط أحد أفراد الأمن داخل المول على الأرض، وأنه تلقى اتصالا من زوجته تخبره بأنها تعرضت للمضايقة من قبل مجموعة من الشباب، أثناء خروجها بعد مشاهدة أحد الأفلام السينمائية في سينما المول”.

مشاجرة إمام عاشور
أثناء تواجد إمام عاشور بأحد المولات

النيابة تنفي تعرض زوجة إمام عاشور لأي مضايقة

وكانت النيابة قد قررت أيضا إخلاء سبيل 4 من الشباب الذين نسبت إليهم تهمة مضايقة زوجة لاعب الأهلي، حيث أنه بعد معاينة كاميرات المول، تبين للنيابة عدم تعرض زوجة إمام عاشور لأي نوع من أنواع المضايقة.

تابع موقع تحيا مصر علي