عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عايز 5 مليون تعويض.. مشرف الأمن ضحية إمام عاشور: لازم أرد اعتباري

ضحية أمام عاشور
ضحية أمام عاشور

أعلن دفاع مشرف الأمن المجنى عليه من قبل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، أنه تقدم بدعوى تعويض مدني أمام محكمة جنح أول زايد بالجيزة، عن الأضرار التي لحقت بموكله.

مبلغ التعويض المدني الذي طلبه دفاع مشرف الأمن ضحية إمام عاشور

وأوضح على فايز دفاع مشرف الأمن المجنى عليه في واقعة إمام عاشور لاعب نادى الأهلي، خلال اقتحامه مول تجارى بالشيخ زايد، أنه تقدم دعوى مدنية بالتعويض عن الأضرار التي لحقت به جراء الاعتداء عليه أمام محكمة جنح أول زايد بالجيزة، والتي قيدت برقم 2684 لعام 2024، والتي يطالب فيها بتعويض بقيمة 5 ملايين جنيه.

 تعرض للضرب الوحشي والاعتداء على حقوق الجسد، واعتداء على رجل أمن أثناء أداء عمله، بالإضافة إلى سلسلة من الشتائم واللعنات واستعراض القوة تجاه موكلي، وكل شيء مُسجل وموثق بالكاميرات.

وأشار دفاع مشرف الأمن المجنى عليه من قبل إمام عاشور، إلى أنه تقدم بدعوى مدنية بمبلغ 5 ملايين جنيه كتعويض مؤقت، للحفاظ على الحقوق، خاصة أننا في بلد القانون، بعدما تعرض للضرب والإهانة بالشتائم من قبل لاعب النادي الأهلي.

تحقيقات النيابة حول واقعة مشرف الأمن ضحية الكابتن إمام عاشور

وكانت النيابة العامة في الشيخ زايد التي تجري التحقيقات في واقعة تعدى اللاعب إمام عاشور على مشرف أمن في أحد المولات، قد استمعت إلى أقول زوجة الكابتن الذي تعدى على مشرف الأمن بسبب معاكستها في وقت سابق للواقعة، وقالت أنها تعرضت للتحرش اللفظي داخل السينما من بعض الشباب، ليتم إطلاق سراحها فيما بعد من سرايا النيابة، كما استمعت إلى أقوال أفراد الأمن حيث أفاد أحد الأفراد أنه كان قد وقع خلاف في وقت سابق أثناء خروج بعض الشباب من السنيما وعندما حاول التدخل منعه الطرفين.

مشرف الأمن ضحية الكابتن إمام عاشور: مش هسيب حقي

وكان مشرف الأمن ضحية الكابتن إمام عاشور، قد كشف في وقت سابق لموقع تحيا مصر، تفاصيل الواقعة حيث قال أنه كان يقف أمام المول مع فرد أمن عندما جاء اللاعب بسيارته مسرعا هو ونحو 15 شخص وتعدوا عليه بالضرب بعدما حاول اقتحام المكان، مؤكدا على أنه لن يترك حقه بسبب الأذى الذي سببه له.

تابع موقع تحيا مصر علي