عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقي هيرجع.. فرد الأمن ضحية الكابتن إمام عاشور: صورته أتهزت

ضحية أمام عاشور
ضحية أمام عاشور

روى مشرف الأمن ضحية الكابتن إمام عاشور، تفاصيل واقعة تعدي كابتن مصر والنادي الأهلي عليه اثناء تعديه عمله في أحد المولات.

مشرف الأمن ضحية الكابتن إمام عاشور يروي تفاصيل الواقعة 

وكشف مشرف الأمن ضحية الكابتن إمام عاشور، لموقع تحيا مصر، أنه كان متواجد في عمله في المول الذي حدثت فيه الواقعة ويقف على البوابة الرئيسية مع أحد أفراد الأمن وكانت تحديدا الساعة صباحا عندما تفاجيء بوجود عدد من السيارات تقف على مسافة ليست ببعيدة عن المول، وعندما أخبره فرد الأمن بأن هناك ثمة أمر مريب وقد تحدث مشكلة أخبره أنه طالما أن الأمر بعيدا عنه فلا علاقة لهم قبل أن يتفاجيء بوصول سيارة مسرعة تقتحم المول.

" src="">

مشرف الأمن ضحية الكابتن إمام عاشور : أغمي عليه من الضرب

وأضاف  مشرف الأمن ضحية الكابتن إمام عاشور، أنه تفاجيء بأن السيارة ينزل منها الكابتن إمام عاشور ومعه فردين أمن ثم تجمع حوله عدد من الأفراد وأخذ يشتم ويسب فيهم، وعندما سأله عن الأمر وما مشكلته وسبب تعديه عليهم بالضرب والسب، قام بالتعدي عليه بأن مسك ملابسه وأخذ يدفع فيه، وعندما هرب منه حتى لا يدخل في مشاجرة معه تفاجي بالضرب يسقط عليه من كل ناحية حتى سقط على الأرض وانهالت عليه الضربات ولم يشعر بأي شئ بعدها ولا يعرف عدد الأشخاص الذين كانوا يضربون فيه.

" src="">

مشرف الأمن ضحية الكابتن إمام عاشور يكشف سبب تعديه عليه

وأوضح مشرف الأمن ضحية الكابتن إمام عاشور، أنه توجه من أجل تحرير محضر يتهمه فيه بالتعدي بالضرب المبرح عليه والسب، قال الكابتن إمام عاشور أن سبب ذلك هو تعرض زوجته أثناء خروجها من السينما الساعة الخامسة صباحا للمعاكسة، مستدركا أنه ما بين خروج زوجة إمام عاشور وبين قدومه إلى المكان حوالي ساعتين ولم تخبر زوجته عن أي تحرش أو معاكسة بالرغم من وجود عدد كبير من أفراد الأمن في هذا المكان في ذلك التوقيت.
وشدد مشرف الأمن ضحية الكابتن إمام عاشور، على أنه لن يترك حقه بسبب الأذى النفسي الذي سببه له ووقع عليه خصوصا في ظل انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي. 

تابع موقع تحيا مصر علي