عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجة إمام عاشور أمام النيابة: واحد اتحـ ـرش بيا وطلبت استغاثة من الأمن

واقعة إمام عاشور
واقعة إمام عاشور

تطورات جديدة في واقعة مشاجرة إمام عاشور حيث استمعت نيابة أول وثاني الشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس النيابة لأقوال زوجة إمام عاشور حول الواقعة، ويرصد موقع تحيا مصر آخر تطورات القضية.

أقوال زوجة إمام عاشور في النيابة

وقالت زوجة إمام عاشور أمام النيابة في أقوالها أنها كانت متواجدة في السينما برفقة أقاربها وشقيقها وفجأة قام أحد الأشخاص بالتحـ ـرش بها لفظيا فقامت بالخروج من السينما والاستغاثة بـ أفراد الأمن إلا أنهم لم يستجيبوا لها.

وتابعت زوجة إمام عاشور أمام النيابة «اتصلت بـ إمام جوزي عشان يجي ويشوف الموضوع، وحصلت المشاجرة بس أفراد الأمن محدش فيها عبرني، وأنا فضلت واقفة في الشارع نصف ساعة أنا وأخويا وأقاربي لحد ما إمام وصل».

النيابة تستمع لأقوال زوجة إمام عاشور

حيث وصلت زوجة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي صباح اليوم إلى مقر نيابة الشيخ زايد في الجيزة لسماع أقوالها في واقعة تعدي زوجها إمام عاشور على فرد أمن المول التجاري الشهير، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

حيث تستمع نيابة أول وثان الشيخ زايد بإشراف المستشار إيهاب العوضي رئيس النيابة، إلى أقوال زوجة إمام عاشور حول واقعة معاكستها داخل المول التجاري الشهير وكذا تعدي زوجها على فرد الأمن داخل المول بعد الواقعة. الأهلي إلى مقر نيابة الشيخ زايد في الجيزة لسماع أقوالها في واقعة تعدي زوجها إمام عاشور على فرد أمن المول التجاري الشهير، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

تفاصيل مشاجرة إمام عاشور في مول الشيخ زايد

حيث تستمع نيابة أول وثان الشيخ زايد بإشراف المستشار إيهاب العوضي رئيس النيابة، إلى أقوال زوجة إمام عاشور حول واقعة معاكستها داخل المول التجاري الشهير وكذا تعدي زوجها على فرد الأمن داخل المول بعد الواقعة.

وكانت النيابة العامة في الشيخ زايد قررت استدعاء ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي لسماع أقوالها حول واقعة تعرضها للمعاكسة داخل مول بالشيخ زايد وتعدي زوجها إمام عاشور على مشرف الأمن بسبب تلك الواقعة.

وفرغت النيابة كاميرات المراقبة في محيط السينما للتأكد من تعرض زوجة إمام عاشور للمعاكسة من بعض رواد السينما كما قال اللاعب لأفراد الأمن وتبين من مراجعة الكاميرات ان زوجة إمام عاشور دخلت الى السينما في العرض من ٣ الى ٥ فجرا واثناء دخولها وخروجها ظهرت تسير بشكل طبيعي ولم يتعرض لها أحد بالمعاكسة.

واستمعت النيابة لأقوال عبد الله مشرف الأمن المجني عليه الذي قال إنه أثناء توقفه في مكان عمله أمس الساعة السابعة صباحا فوجئ باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتين نزل منهما من حوالي ١٠ل ١٥ شخصا واقتحموا بوابة المول فأوقفه مشرف الأمن خاصة أن المول لا يعمل في ذلك الوقت فلم يجبه واستمر في الدخول إلى الجراج ويتبعه أفراد الأمن.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من أفراد أمن مول شهير في الشيخ زايد، أفاد بنشوب مشاجرة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وأفراد الأمن بسبب خلافات بينهم، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

وبالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نشوب مشادة كلامية بين إمام عاشور لاعب الأهلي وأفراد أمن المول، بسبب معاكسة أحدهم لزوجته أثناء تواجدهم في المول.

شرحت التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي كان متواجدا داخل المول لحضور فيلم في السينما، إلا أن أحد أفراد الأمن قام بمعاكسة زوجته فقام بالاشتباك معه ونشبت بينهم مشادة كلامية وسقط فرد الأمن على الأرض، وتبين أن إمام عاشور قام بالاشتباك مع فرد الأمن بسبب معاكسة زوجته.

وحرر فرد أمن المول التجاري محضرا ضد إمام عاشور اتهمه فيه بالتعدي عليه بالضرب أثناء تواجده في محل عمله، وإصابته بعد التعدي عليه واستعانته بمجموعة من الأشخاص أثناء تواجده في المول.

تابع موقع تحيا مصر علي