عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إمام عاشور يسجل التعادل للأهلي في مرمى مودرن سبورت براسية رائعة من صناعة محمد مجدي أفشة| فيديو

هدف إمام عاشور
هدف إمام عاشور

سجل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي الهدف الأول والتعادل للمارد الأحمر في مرمى مودرن سبورت في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، ويستعرض موقع تحيا مصر هدف إمام عاشور.

هدف إمام عاشور

وسجل إمام عاشور الهدف الأول والتعادل للأهلي بعد حصول الأهلي على ركلة حرة مباشرة وصنع محمد مجدي أفشة الكرة عرضية، وتمكن إمام عاشور أن يسجل الهدف برأسية رائعة في مرمى مودرن سبورت.

وكان مودرن سبورت قد سجل الهدف الأول في مرمى الأهلي في الدقيقة 26 من عمر المباراة عن طريق أرنولد إيبا بعد خطأ فادح من محمد الشناوي ولكن أنقذ إمام عاشور الأهلي قبل نهاية الشوط.

صورة أحمد رفعت في البداية وإنطلاقة قوية من الفريقين في بداية الشوط الأول

دخل لاعبو الفريقين المباراة ويسبقهما لوحة كبيرة تحمل صورة الراحل أحمد رفعت، وظهرت رغبة واضحة في الفوز من لاعبي الأهلي ومودرن سبورت، حيث تبادل اللاعبين السيطرة على مجريات المباراة، في ظل وجود سرعة كبيرة، وقوة هجومية من الجانبين، دون الركون إلى الناحية الدفاعية فقط من أي فريق.

مودرن سبورت يتقدم بالهدف الأول في شباك الأهلي

وواصل محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي سلسلة الأخطاء المتكررة، بعد أن فشل في التصدي إلى تسديدة أرنولد إيبا مهاجم مودرن سبورت الضعيفة، التي تهادت إلى شباك الشناوي، ليسجل مودرن سبورت الهدف الأول، من خطأ جماعي من لاعبي وحارس الأهلي.

التشكيل الرسمي للنادي الأهلي أمام مودرن سبورت في دوري نايل

أما تشكيل النادي الأهلي ضد مودرن سبورت، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة 17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، جاء كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد.

خط الوسط: إمام عاشور، أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، طاهر محمد طاهر.

تابع موقع تحيا مصر علي