عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"كيد في النادي الأهلي".. خالد الغندور ينتقد نادي بيراميدز بسبب أسعار التذاكر (صور)

خالد الغندور
خالد الغندور

انتقد خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق، من إدارة نادي بيراميدز، وذلك بعد الإعلان عن اسعار تذاكر مباراة الفريق أمام النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر، وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي"فيسبوك": لم أفهم هدف نادي بيراميدز من أسعار الذاكر إلا إنه شغل كيد في النادي الأهلي".

No description available.
خالد الغندور

وقامت إدارة نادي بيراميدز بطرح تذاكر المباراة ولكن جاءت أسعارها مرتفعة جداً.

وأثارت أسعار التذاكر التي أعلنتها "تذكرتي" الجدل بين المشجعين، حيث جاءت كالتالي:

_ الدرجة الثالثة: 200 جنيه.

- الدرجة الأولى: 2000 جنيه.

- كبار الزوار: 5000 جنيه .

تصريحات إبراهيم عبد الجواد

وقال إبراهيم عبد الجواد في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس 2، من قام بالتفكير لإدارة بيراميدز لزيادة أسعار تذاكر جماهير الأهلي في المباراة المقبلة، وأن هذا الأمر لن يؤثر بالسلب على النادي الأهلي نهائيا.

وأكمل إبراهيم عبد الجواد، جماهير الأهلي ستتواجد في المباراة بشكل طبعي حتى لو سكر التذكرة أكثر من 200 جنية، لأن الأمر أصبح تحدي قوي أمام إدارة نادي بيراميدز، ويظهر الأمر أن هناك عداء مع جماهير النادي الأهلي.

واستكمل إبراهيم عبد الجواد، إدارة بيراميدز لديها تخوف كبير من جماهير الأهلي، ولو هناك تخوف فأنت لا تستحق المنافسة على لقب الدوري المصري هذا الموسم، وما حدث هو رسالة للاعبين بأن هناك خوف كبير من الأهلي، وإذا أردنا الفوز على الأهلي سيكون عن طريق غياب جماهيره.

إبراهيم عبد الجواد يتحدث عن أزمة مباراة الأهلي وبيراميدز

وأشار إبراهيم عبد الجواد، لابد أن تكون هناك ضوابط وتحديد سعر للتذكرة، وأنا لا تتحكم الأندية في زيادة سعر التذاكر، ولو كانت التذكرة بـ 100 جنية فهذا الأمر مقبول نوعا ما، ولكن أن تكون التذكرة بـ 200 جنية فهو أمر مبالغ فيه وأن تذكرة الدرجة الأولى بـ 2000 جنية وهو أمر غير مفهوم لأن المباراة ليست في ملعب سانتياجو برنابيو أو أولد ترافورد.

واختتم إبراهيم عبد الجواد تصريحاته، شركة تذكرتي غير مسئولة عن تحديد سعر التذكرة ومسئولة فقط عن التنظيم والتوزيع بشكل جيد ولكن ما حدث من إدارة بيراميدز فهو أمر غير مفهوم وغير مقبول.

تابع موقع تحيا مصر علي