عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جماهير الأهلي تحكم.. إدارة بيراميدز بين مطرقة رفع أسعار التذاكر وعناد جماهير الأهلي

جماهير النادي الأهلي
جماهير النادي الأهلي

تنتظر جماهير كرة القدم المصرية بصفة عامة، وجماهير الأهلي خاصة، لقاء يوم الإثنين المقبل في بطولة دوري نايل، والذي سوف يجمع بين النادي الأهلي أمام بيراميدز، ضمن مباريات الأسبوع 31 من المسابقة، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر المستجدات بشأن هذا اللقاء.

بيراميدز يحدد أسعار خيالية لتذاكر جماهير الأهلي

حيث قامت إدارة نادي بيراميدز، برئاسة ممدوح عيد، في تحديد قيمة التذاكر الخاصة بمقاعد جماهير النادي الأهلي، في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين يوم الإثنين القادم، على استاد الدفاع الجوي، وحددت سعر التذاكر: 200 جنيه مدرجات الثالثة يمين، 2000 درجة أولي يمين، 5000 جنيه للمقصورة الرئيسية، وهي أسعار مرتفعة بشكل كبير، عن المألوف في مباريات الدوري المصري، وعلى رأسها مباراتي القمة في كل موسم بين الأهلي والزمالك.

أسعار تذاكر جماهير الأهلي في لقاء بيراميدز القادم

السبب وراء رفع أسعار تذاكر جماهير الأهلي

ورجح الجميع داخل الوسط الرياضي، وحتى جماهير الكرة في مصر بصفة عامة، أن ما قامت به إدارة نادي بيراميدز، من رفع قيمة التذاكر الخاصة بجماهير النادي الأهلي، يعود إلى الرهبة الكبيرة، التي يضيفها جمهور المارد الأحمر أثناء حضور لمساندة فريقه في المباريات، وهو الأمر الذي يزعج لاعبي بيراميدز، الذين يعانون من غياب العنصر الجماهيري لهم، كما أنهم أظهروا عدم قدرتهم على اللعب تحت ضغط جماهيري كبير، خلال المباريات أمام الأهلي والزمالك بحضور الجماهير.

الصورة
جماهير النادي الأهلي

شركة تذكرتي غير مسؤولة عن أسعار التذاكر

ولابد أن تعلم جماهير الكرة المصرية، أن شركة تذكرتي، المسئولة عن طرح تذاكر المباريات للأندية المصرية في مختلف البطولات، ليس لها أي علاقة بتحديد أسعار التذاكر من عدمه، بل أن الشركة تقوم بطرح التذاكر حسب القيمة التي يحددها النادي صاحب المباراة، أي أن المسئول الأول والأخير عن ارتفاع أسعار تذاكر جماهير الأهلي، هي إدارة نادي بيراميدز فقط.

وسائل الإعلام تسخر من أسعار تذاكر جماهير الأهلي أمام بيراميدز

وقامت وسائل الإعلام الرياضية داخل مصر، بالسخرية من رفع أسعار تذاكر جماهير النادي الأهلي في لقاء بيراميدز، حيث قالت أن المباراة سوف تقام على أرضية ملعب السانتياجو برنابيو فرع التجمع، كما ذكر بعض الإعلاميين، مدى الخوف الذي أظهره مسئولو بيراميدز من خوض المباراة أمام النادي الأهلي بحضور جماهيره.

وذكر العلامي إبراهيم عبد الجواد في برنامجه الهدف عبر قناة أون تايم سبورت: “أن  إدارة بيراميدز أوصلت مدى الخوف، من اللعب أمام النادي الأهلي في حضور جماهيره، واستنكر ارتفاع أسعار التذاكر بهذه القيمة الكبيرة جدا”.

نفاذ جزء من تذاكر جماهير الأهلي في لقاء بيراميدز

وعلى الرغم من ارتفاع أسعار التذاكر الخاصة بجماهير النادي الأهلي في لقاء فريقها القادم أمام بيراميدز في بطولة الدوري، إلا ان شركة تذكرتي، اعلنت نفاذ مقاعد الدرجة الثالثة يمين، المخصصة لجماهير القلعة الحمراء، وكذلك جزء من الدرجة الأولى يمين، في تحدي واضح من قبل الجماهير الحمراء، لإدارة نادي بيراميدز، أن جماهير الأهلي حاضرة دائمًا في الموعد، دون النظر إلى أي شيء آخر سوى عشق الكيان.

تابع موقع تحيا مصر علي