عاجل
السبت 31 أغسطس 2024 الموافق 27 صفر 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والألومنيوم قبل صدام الغد

الأهلي
الأهلي

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الألومنيوم فى تمام الساعة الثامنة مساءً، غداً الجمعة، على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الـ"32" لبطولة كأس مصر.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والألومنيوم فى كأس مصر

تحيا مصر، وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الألومنيوم ببطولة كأس مصر.

تاريخ مواجهات الأهلي والألومنيوم

وتقابل الأهلي و والألومنيوم في عام 1995، حيث حقق المارد الأحمر الفوز بنتيجة 6-1 علي في منافسات الدوري.

وكانت المواجهة الثانية موسم 2006/2005 بالدوري ، استطاع  الأهلي من تحقيق الفوز في الدور الأول بنتيجة هدف نظيف سجله عماد متعب، ونجح في الفوز بالدور الثاني بهدفين دون رد عن طريق عماد النحاس ومحمد أبو تريكة.

وفي موسم 2007 مواجهه فى بطولة كأس مصر، استطاع المارد الأخمر من الفوز على حساب فريق الألومنيوم بثلاثية نظيفة، سجلها أبو تريكة هدفين، وعماد متعب هدف.

وفي موسم 2008، نجح الأهلي في الفوز بهدفين مقابل هدف، حيث كانت آخر مواجهات بينهم في عام 2016، حقق الاحمر فوز كبيربنتيجة 6-0 على حساب الألومنيوم في منافسات دور 32 بكأس مصر.

تصريحات وائل جمعة

وأضاف وائل جمعة في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، مدير الكرة هو صورة رئيس النادي الأهلي، ولو لم يكن هناك دعم من رئيس النادي ستكون الأمور مختلفة، والنادي الأهلي بيتي ومستعد للعمل في الأهلي في أي وقت، واللي مالوش خير في أهله مالوش غير في حد.

وأكمل وائل جمعة، الأهلي مستقر في الفترة الحالية والأهلي أفضل من كل الفرق حاليا وبدلاء على أعلى مستوى، ومارسيل كولر مدرب هادئ ولديه شخصية النادي الأهلي وقيمة النادي، وكولر يستحق كل ما وصل إليه مع النادي الأهلي وهو يستحق أن يكون صورة النادي الأهلي.

وأردف وائل جمعة، محمد عبد المنعم أحسن مدافع مصر في الفترة الحالية، ولابد أن يكون هناك تعامل بحذر، وهو أفضل مدافع مصر حاليا وهو ليس لاعب صانع ألعاب، ولا يمكن أن تكون هناك تصريحات في الدفاع بطريقة مختلفة، وفكرة المدافع هي الأمان، ولازم رجل اللاعب تكون على الأرض.

تابع موقع تحيا مصر علي