عاجل
السبت 31 أغسطس 2024 الموافق 27 صفر 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشير التابعي: الأهلي وراء أزمة رمضان صبحي وإبعاده عن المباريات

بشير التابعي
بشير التابعي

تحدث بشير التابعي، نجم الزمالك السابق، عن أزمة رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، بشأن المنشطات بعد رفع الإيقاف أن النادى الأهلى ممكن يكون سبب أزمة رمضان صبحى نجم فريق بيراميدز، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل تصريحات بشير التابعي بشأن رمضان صبحي. 

بشير التابعي يلمح عن تدخل الأهلي في أزمة رمضان صبحي

وأضاف بشير التابعي، أن النادي الأهلي، يصعب عليه نسيان أن رمضان صبحي، كان أحد لاعبيه بوقت ما، ومع ذلك اللاعب فضل الانتقال للسماوى على الاستمرار بالأهلى، وأكد على أن من الوارد أن يكون الأحمر هو من تسبب بأزمة المواد المخدرة الخاصة باللاعب، حتى يعيق انتقال رمضان إلي الزمالك.

وزعم بشير التابعي، نجم فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك السابق، أن النادي الأهلي قد يكون متسببًا في أزمة اللاعب رمضان صبحي الشهيرة بتعاطيه مواد مخدرة.

تحدث الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، عن أزمة رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز، بشأن عينة المنشطات الخاصة باللاعب، وأكد أن رمضان صبحي يعاني من ضغوط كبيرة خلال الفترة الاخيرة منذ انتقاله لفريق بيراميدز، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل تصريحات خالد الغندور بشأن أزمة رمضان صبحي.    

خالد الغندور: رمضان صبحي يتعرض لضغوط كبيرة منذ انتقاله لبيراميدز 

أكد خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، من خلال حسابه الشحصي، أن رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز يتعرض لضغوط كبيرة منذ انتقاله لبيراميدز ويتعرض لحملة ممنهجة خلال الفترة الاخيرة للقضاء على اللاعب.

خالد الغندور: رمضان صبحي يتعرض لحملات تشويه كبيرة على السوشيال ميديا

وأضاف خالد الغندور، أن ما تعرض له رمضان صبحي، خلال الفترة الأخيرة، بأزمة المنشطات نوع من الإفتراء، واللاعب تعرض لضغوط شديدة منذ الانتقال لبيراميدز، مشيرًا أن اللاعب يتعرض لحملات تشويه على مواقع التواصل الإجتماعي، طوال فترة إيقافه بسبب أزمة المنشطات. 

والجدير بالذكر، أن رمضان صبحي يعود للملاعب من جديد، خلال الفترة القادمة،  للمشاركة الرسمية مع الفريق السماوى فى مباريات بطوله الدورى والكأس، تلقت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، قرار لجنة الاستماع بالمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات في قضية اللاعب رمضان صبحي، بشأن ارتكابه مخالفتين بموجب المادة 2.2 و2.5 من القواعد المصرية لمكافحة المنشطات، وهما: استخدام أو محاولة استخدام وسيلة محظورة، والتلاعب أو محاولة التلاعب بأي جانب من عملية الكشف عن المنشطات، وذلك بناء على تقرير معمل برشلونة والذي نص على "اكتشاف غير نمطي".

تابع موقع تحيا مصر علي