عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024 الموافق 11 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الغيابات تضرب صفوف الزمالك الليلة أمام بروكسي فى بطولة كأس مصر

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق بروكسي، اليوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبروكسي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و بروكسي خلال قناة أون تايم سبورت.

ويتسعرض تحيا مصر، غيابات الزمالك أمام بروكسي اليوم في بطولة كأس مصر.

غيابات الزمالك أمام بروكسي

ويغيب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق بروكسي كل من، إبراهيما نداي، بعد انقطاعه عن التدريبات بداع انتهاء عقده مع القلعة البيضاء.

فيما يغيب محمود حمدي الونش بسبب تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ومحمد عبدالشافي بسبب تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، بالإضافة إلي أحمد حمدي.

ويغيب حسام عبدالمجيد بسبب الانضمام إلى منتخب مصر الأولمبي، والبنيني سامسون أكينيولا بسبب عدم الجاهزية، ويزيو ومحمد شحاتة بسبب انضمامه إلى المنتخب الأولمبي.

البداية بـ مليون يورو.. وكيل خالد بوطيب يكشف كواليس حل الأزمة مع نادي الزمالك ودور حسين لبيب وعبد الواحد السيد

وأضاف محمد عزيز وكيل خالد بوطيب في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر2، خالد بوطب كان لديه النية لحل الأزمة مع نادي الزمالك، وهو كان لا يريد منع القيد لنادي الزمالك وكان يفكر في حل الأزمة، وتم التواصل معنا وأنهينا الأزمة، ورحبنا بمبادرة نادي الزمالك، وأكمل وكيل خالد بوطيب، نادي الزمالك كانت لدية أزمة مالية في الفترة الماضية وكان من الصعب دفع المبلغ بالكامل، وكنا نريد ضمانات من أجل تقسيط الغرامة وحصلنا على الضمانات كاملة، ونادي الزمالك كان يريد حل الأزمة في أسرع وقت وخالد بوطيب رحل بالحل.

وأشار وكيل خالد بوطيب، بعد تواصل نادي الزمالك معنا تم إنهاء الأزمة في يومين وانتهت الأمور، تم الحصول على ضمانات من نادي الزمالك بوجود ضمان مكافئة الكونفدرالية الأفريقية وتقسيط المبلغ الباقي وكان مبلغ الضمان في البداية مليون يورو، واستكمل وكيل خالد بوطيب، كان هناك عقد مع نادي الزمالك تم التوقيع معه باللغة الإنجليزية وخالد بوطيب لا يعرف العقد المشار إليه باللغة العربية ولا اريد الحديث عن مجلس إدارة نادي الزمالك السابق والأهم حاليا التركيز في الفترة الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي