عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024 الموافق 11 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الألومنيوم فى بطولة كأس مصر

الأهلي
الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الالومنيوم فى تمام الساعة الثامنة مساءً، غداً الجمعة، على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الـ"32" لبطولة كأس مصر.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والالومنيوم فى كأس مصر

تحيا مصر، وتذاع مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق الالومنيوم فى بطولة كأس مصر.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الالومنيوم

حراسة المرمى: مصطفي شوبير.

في خط الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – كريم فواد.

في خط الوسط: أكرم توفيق – إمام عاشور – مروان عطية.

في خط الهجوم: وسام ابو علي – رضا سليم – طاهر محمد طاهر.

تعاقد الأهلي مع يوسف أيمن

 وأضاف أن النادي قام بإنهاء كافة الإجراءات المالية والإدارية في هذا الشأن، وسوف ينضم اللاعب إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، وفقًا لرؤية مارسيل كولر المدير الفني.

تقديم يوسف أيمن لاعب الأهلي

واستعان النادي الأهلي في فيديو تقديم يوسف أيمن بالعديد من الصور الخاصة باللاعب وهو في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، بجانب الشرائط الخاصة بمباريات الأهلي في بطولة أفريقيا وكأس الكؤوس الأفريقية.

وتم الاستعانة بفيديو اعتزال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي، وكان هناك تواجد والتعليق من المعلق الكبير ميمي الشربيني في المقدمة.

وكان مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي يريد التعاقد مع اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد، ولكن فشلت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي في إتمام الصفقة وانتقل اللاعب للدوري البلجيكي، ورفض مارسيل كولر مدرب الأهلي في وقت سابق إبرام التعاقد مع يوسف أيمن وكان يريد التعاقد مع زين الدين بلعيد ولكن مع توقف الصفقة تم الاعتماد على يوسف أيمن.

وجاء يوسف أيمن إلى القاهرة في الفترة الماضية من أجل الخضوع للكشف الطبي داخل النادي الأهلي قبل إعلان التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي، ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي فيديو تشويقي قبل إعلان التعاقد مع يوسف أيمن لاعب الفريق الجديد، ثم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

تابع موقع تحيا مصر علي