عاجل
السبت 31 أغسطس 2024 الموافق 27 صفر 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود الخطيب رئيس الأهلي ومساعد وزير العدل يتفقدان مقر الشهر العقاري بفرع «زايد» (صور)

تحيا مصر

قام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، صباح اليوم الخميس، وبصحبته المستشار يوسف الكومي، مساعد وزير العدل، بزيارة فرع النادي بالشيخ زايد وتفقدا مقر الشهر العقاري الذي يجرى التجهيز لافتتاحه خلال الأيام القادمة.

تحيا مصر، ويأتي افتتاح مقر الشهر العقاري بفرع زايد ضمن سلسلة منشآت خدمية عديدة، يجرى الانتهاء منها حاليًا لتوفير احتياجات الأعضاء على كافة المستويات.

May be an image of 16 people
May be an image of 16 people
May be an image of 15 people
May be an image of 14 people

موعد مباراة الأهلي و الالومنيوم

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق الالومنيوم فى تمام الساعة الثامنة مساءً، غداً الجمعة، على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الـ"32" لبطولة كأس مصر.

الأهلي يتعاقد مع يوسف أيمن لمدة موسم على سبيل الإعارة قادما من الدحيل القطري

أعلن نادي الدحيل القطري انتقال يوسف أيمن لصفوف النادي الأهلي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وتعاقد الأهلي مع اللاعب القطري صاحب الأصول المصري يوسف أيمن، قادما من نادي الدحيل القطري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وتعاقد النادي الأهلي بشكل رسمي مع المدافع يوسف أيمن صاحب الـ 25 عاما لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم المقبل، خاصة مع الأخبار التي تشير باقتراب رحيل محمد عبد المنعم عن صفوف الفريق.

وكان مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي يريد التعاقد مع اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد، ولكن فشلت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي في إتمام الصفقة وانتقل اللاعب للدوري البلجيكي، ورفض مارسيل كولر مدرب الأهلي في وقت سابق إبرام التعاقد مع يوسف أيمن وكان يريد التعاقد مع زين الدين بلعيد ولكن مع توقف الصفقة تم الاعتماد على يوسف أيمن.

وجاء يوسف أيمن إلى القاهرة في الفترة الماضية من أجل الخضوع للكشف الطبي داخل النادي الأهلي قبل إعلان التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي، ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي فيديو تشويقي قبل إعلان التعاقد مع يوسف أيمن لاعب الفريق الجديد، ثم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

تابع موقع تحيا مصر علي