عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يطيح بالشناوي؟.. تقرير فني صادم من مدرب حراس الأهلي لـ كولر

محمد الشناوي
محمد الشناوي

مازالت أزمة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي مستمرة داخل صفوف القلعة الحمراء وهناك تخوف شديد من هبوط مستوى الحارس الدولي في المباريات الأخيرة، وهناك تقييم لمستوى الشناوي في الفترة الأخيرة من أجل اتخاذ قرار حاسم سواء باستمراره في حراسه مرمى الأهلي أو الاعتماد على مصطفى شوبير في الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مدرب حراس الأهلي يصدم محمد الشناوي

وأفادت تقارير صحفية أن ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، قد أرسل تقرير شامل لمارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، وأكد فيه أن مستوى محمد الشناوي في تراجع كبير في الفترة الأخيرة، ولابد أن يكون هناك تقييم لمستواه مع الفريق.

ويرى ميشيل يانكون أن مصطفى شوبير هو الأحق بحراسة مرمى النادي الأهلي في الفترة الحالية، خاصة أنه يقدم مستويات رائعة عندما يلعب مع الفريق ولديه هدوء تام وتركيز في المباريات عكس محمد الشناوي.

محمد الشناوي

واستقبل محمد الشناوي 4 أهداف من آخر 4 تسديدات على مرمى النادي الأهلي في المباريات الثلاثة الأخيرة، ولم يتمكن من التصدي لأي كرة، وهناك أحاديث بأن محمد الشناوي لديه عروض خارجية في الفترة الحالية من داخل الدوري السعودي.

وسيتواجد مصطفى شوبير في حراسة مرمى النادي الأهلي غداً الجمعة أمام الأولومنيوم في بطولة كأس مصر ضمن منافسات دور الـ 32 وهناك مطالبات بالاعتماد على مصطفى شوبير في مباراة الأهلي وبيراميدز الهامة والفاصلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

واستقبل محمد الشناوي هدف أمام مودرن سبورت في المباراة الماضية بعد خطأ فادح من الحارس الدولي، وهدفين أمام بيراميدز في بطولة الدوري وهدف أمام الداخلية.

ويقدم محمد الشناوي مستويات متذبذبة منذ عودته من الإصابة، ويرفض التواجد على مقاعد البدلاء ويتواجد بشكل أساسي في مباريات النادي الأهلي.

تاريخ مواجهات الأهلي والألومنيوم

وتقابل الأهلي و والألومنيوم في عام 1995، حيث حقق المارد الأحمر الفوز بنتيجة 6-1 علي في منافسات الدوري، وكانت المواجهة الثانية موسم 2006/2005 بالدوري ، استطاع  الأهلي من تحقيق الفوز في الدور الأول بنتيجة هدف نظيف سجله عماد متعب، ونجح في الفوز بالدور الثاني بهدفين دون رد عن طريق عماد النحاس ومحمد أبو تريكة.

تابع موقع تحيا مصر علي