عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتحمل قيمة تذاكر جماهيره في مباراة بيراميدز.. ويحدد 50 جنيهًا سعرًا للتذكرة في مبارياته القادمة

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب بيانا رسميا، أعلنت خلاله تحملها لقيمة التذاكر المخصصة للجماهير الحمراء، في لقاء بيراميدز القادم في الدوري المصري الممتاز، بعد قرار إدارة نادي بيراميدز برفع أسعار التذاكر المخصصة لجماهير النادي الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر بيان الأهلي حول هذا الشأن.

بيان النادي الأهلي بشأن تذاكر مباراة بيراميدز في دوري نايل

وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، صباح اليوم، بعد العرض وموافقة مجلس الإدارة، بإرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة، يطلب فيه مخاطبة نادي بيراميدز للتواصل مع شركة «تذكرتي» لتمكين النادي الأهلي من سداد القيمة المالية الكاملة للتذاكر فئة الدرجة الثالثة «يمين» المخصصة لجماهير الأهلي في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري والمحدد لها الإثنين المقبل بملعب الدفاع الجوي.

جاء في الخطاب الذي تم إرساله بالفعل، أنه نظرًا لأسعار التذاكر التي تم الإعلان عنها في ظل ظروف اقتصادية صعبة، فإن النادي سوف يقوم بسداد قيمة الـ 7500 تذكرة الخاصة بالدرجة الثالثة «يمين» التي قامت جماهير الأهلي بشرائها على أن يتم إعادة المبالغ التي تم تحصيلها لأصحابها من الجماهير. وسوف يتحمل النادي أيضًا كل الرسوم المالية المترتبة على إعادة ثمن هذه التذاكر.

الشوط الأول.. تعادل الأهلى وبيراميدز 1-1 فى قمة الدورى - اليوم السابع
لقاء الأهلي وبيراميدز في الدور الأول من دوري نايل

يذكر أيضًا أن النادي سبق وأن أرسل خطابًا للرابطة بتاريخ 13 يوليو الجاري يخطرها بقراره الخاص بتخفيض سعر تذكرة الدرجة الثالثة في جميع المباريات القادمة المملوكة للنادي إلى 50 جنيها، ولأن هذا المبلغ أقل من قيمة تكلفة التذكرة تقرر أن يتحمل النادي الفارق المالي المستحق لشركة «تذكرتي» في هذا الشأن، وذلك للتخفيف عن جماهير الأهلي.

قد تكون صورة ‏نص‏
بيان النادي الأهلي

أسعار تذاكر مباراة بيراميدز أمام الأهلي في دوري نايل

وقامت إدارة نادي بيراميدز، برئاسة ممدوح عيد، في تحديد قيمة التذاكر الخاصة بمقاعد جماهير النادي الأهلي، في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين يوم الإثنين القادم، على استاد الدفاع الجوي، وحددت سعر التذاكر: 200 جنيه مدرجات الثالثة يمين، 2000 درجة أولي يمين، 5000 جنيه للمقصورة الرئيسية، وهي أسعار مرتفعة بشكل كبير، عن المألوف في مباريات الدوري المصري، وعلى رأسها مباراتي القمة في كل موسم بين الأهلي والزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي