عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيل الحلفاوي ينتقد إدارة بيراميدز: التذاكر غالية بس الحركة رخيصة

الفنان نبيل الحلفاوي
الفنان نبيل الحلفاوي

انتقد الفنان نبيل الحلفاوي مجلس إدارة نادي بيراميدز، وذلك بعدما تم الإعلان عن تذاكر مباراة الأهلي والفريق السماوي في بطولة الدوري، لمن توافد جماهير القلعة الحمراء.

تحيا مصر، وكتب الفنان نبيل الحلفاوي عبر حسابه الرسمي"إكس":" التذاكر غالية بس الحركة رخيصة".

نبيل الحلفاوي عبر أكس

وقامت إدارة نادي بيراميدز بطرح تذاكر المباراة ولكن جاءت أسعارها مرتفعة جداً.

وأثارت أسعار التذاكر التي أعلنتها "تذكرتي" الجدل بين المشجعين، حيث جاءت كالتالي:

_ الدرجة الثالثة: 200 جنيه.

- الدرجة الأولى: 2000 جنيه.

- كبار الزوار: 5000 جنيه .

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق بيراميدز المتصدر جدول الدوري الممتاز، يوم الإثنين المقبل، المقرر لها في تمام الساعة التاسعة مساءً.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

وتذاع مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق بيراميدز عبر قناة أون تايم سبورت.

ترتيب الأهلي وبيراميدز في الدوري

ويحتل فريق بيراميدز المركز الأول برصيد 68 نقطة في جدول ترتيب الدوري، بينما يقع فريق الأهلي المركز الثاني برصيد 63 نقطة وله 3 مباريات مؤجلة.

تقديم يوسف أيمن لاعب الأهلي

واستعان النادي الأهلي في فيديو تقديم يوسف أيمن بالعديد من الصور الخاصة باللاعب وهو في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، بجانب الشرائط الخاصة بمباريات الأهلي في بطولة أفريقيا وكأس الكؤوس الأفريقية.

وتم الاستعانة بفيديو اعتزال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي، وكان هناك تواجد والتعليق من المعلق الكبير ميمي الشربيني في المقدمة.

وكان مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي يريد التعاقد مع اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد، ولكن فشلت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي في إتمام الصفقة وانتقل اللاعب للدوري البلجيكي، ورفض مارسيل كولر مدرب الأهلي في وقت سابق إبرام التعاقد مع يوسف أيمن وكان يريد التعاقد مع زين الدين بلعيد ولكن مع توقف الصفقة تم الاعتماد على يوسف أيمن.

وجاء يوسف أيمن إلى القاهرة في الفترة الماضية من أجل الخضوع للكشف الطبي داخل النادي الأهلي قبل إعلان التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي، ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي فيديو تشويقي قبل إعلان التعاقد مع يوسف أيمن لاعب الفريق الجديد، ثم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي. 

تابع موقع تحيا مصر علي