عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على بروكسي بثلاثية مقابل هدفين في كأس مصر| فيديو

من مباراة الزمالك
من مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة الزمالك أمام بروكسي في كأس مصر، في اللقاء الذي يجمع بينهما، ضمن مباريات دور الـ32 من كأس مصر، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول من المباراة.

الزمالك يكشر عن أنيابه مبكرا بالهدف الأول ضد بروكسي

دخل لاعبو الزمالك المباراة، بقوة كبيرة، من خلال الضغط على لاعبي بروكسي، ومنذ الدقائق الأولى، تمكن مهاب ياسر من تسجيل الهدف الأول لصالح فريقه في الدقيقة 3 من زمن المباراة، بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مهاب ياسر صاحب الهدف الأول

لا تراجع والزمالك يضيف هدفين في دقيقة أمام بروكسي

واستمر الزمالك في الضغط، وسط حالة من التوهان والارتباك على لاعبي بروكسي، واستطاع يوسف أوباما تعزيز التقدم الأبيض بالهدف الثاني في الدقيقة 7 بعد متابعة لكرة طائشة داخل منطقة الجزاء، وما هي إلا دقيقة، حتى سجل ناصر ماهر ثالث أهداف الزمالك في اللقاء في الدقيقة 8 من زمن اللقاء، بعد تسديدة قوية سكنت اعلى الزاوية اليسرى لحارس بروكسي.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
احتفال لاعبو الزمالك بالهدف الثاني عن طريق أوباما

ارتباك في أداء الزمالك وبروكسي يقلص الفارق

تراجع لاعبو الزمالك بعد الهدف الثالث، وظهرت حالة من الارتباك المصحوب بالثقة الزائدة، وأصبح الاستحواذ من نصيب لاعبي بروكسي، الذين تحصلوا على ركلة جزاء في الدقيقة 19 من زمن اللقاء، يسددها حسام بركات، مسجلا الهدف الأول لتصبح النتيجة 3-1.

بروكسي يعادل النتيجة وسط تراجع من الزمالك

وفي ظل تراجع لاعبو الزمالك بشكل غريب، يتمكن نادي بروكسي من تسجيل الهدف الثاني بصورة مفاجئة عن طريق أدهم محمد من تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 22 من زمن اللقاء.

هدوء في المباراة بعد مسلسل الأهداف

بعد الهدف الثاني لصالح بروكسي، هدأ لاعبو الفريقين، وانحصرت المباراة، في وسط الملعب، مع وجود بعض الهجمات الخطيرة، لصالح لاعبي الزمالك، ولكن دون تهديد حقيقي على مرمى بروكسي، والذي سعى على استحياء لإدراك الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول، ويحتسب حكم المباراة ثلاث دقائق وقت بدل ضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في شوط حمل العديد من اللقطات المثيرة، والأهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي