عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتصف الشوط الأول.. بداية قوية لصالح الزمالك وبروكسي يسجل عودة تاريخية في المباراة

من مباراة الزمالك
من مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة الزمالك أمام بروكسي في كأس مصر، في اللقاء المؤجل بين الفريقين، من مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل منتصف الشوط الأول.

بداية قوية للزمالك للمباراة والهدف الأول

دخل لاعبو الزمالك المباراة، بقوة كبيرة، من خلال الضغط على لاعبي بروكسي، ومنذ الدقائق الأولى، تمكن مهاب ياسر من تسجيل الهدف الأول لصالح فريقه في الدقيقة 3 من زمن المباراة، بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

الزمالك يواصل الضغط ويسجل الهدفين الثاني والثالث

واستمر الزمالك في الضغط، وسط حالة من التوهان والارتباك على لاعبي بروكسي، واستطاع يوسف أوباما تعزيز التقدم الأبيض بالهدف الثاني في الدقيقة 7 بعد متابعة لكرة طائشة داخل منطقة الجزاء، وما هي إلا دقيقة، حتى سجل ناصر ماهر ثالث أهداف الزمالك في اللقاء في الدقيقة 8 من زمن اللقاء، بعد تسديدة قوية سكنت اعلى الزاوية اليسرى لحارس بروكسي.

تراجع زملكاوي وبروكسي يقلص الفارق

تراجع لاعبو الزمالك بعد الهدف الثالث، وأصبح الاستحواذ من نصيب لاعبي بروكسي، الذين تحصلوا على ركلى جزاء في الدقيقة 19 من زمن اللقاء، يسددها حسام بركات، مسجلا الهدف الأول لتصبح النتيجة 3-1.

لا يتوفر وصف.
هدف بروكسي الأول من ضربة جزاء

بروكسي يفاجئ الزمالك بالهدف الثاني

وفي ظل تراجع لاعو الزمالك بشكل غريب، يتمكن نادي بروكسي من تسجيل الهدف الثاني بصورة مفاجئة عن طريق أدهم محمد من تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 22 من زمن اللقاء، وتصبح النتيجة 3-2 لصالح الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي