عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه جوميز يقرر عدم الإعلان عن قائمة الزمالك خلال المباريات المتبقية حتى نهاية الموسم

جوزيه جوميز المدير
جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك

أصدر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرارًا يتعلق بقائمة اللاعبين الخاصة بكل مباراة من المباريات المتبقية في الموسم الحالي، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل قرار جوميز.

جوميز يقرر عدم الإعلان عن قائمة الفريق حتى نهاية الموسم

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الإعلان عن قائمة اللاعبين، قبل أي مباراة قادمة من المباريات المتبقية خلال هذا الموسم الكروي.

وقال جوميز في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الأخير عقب لقاء الزمالك أمام بلدية المحلة في الدوري: “لن أقوم بالإعلان عن قائمة الفريق، لكي لا يعلم أي منافس لي في المباراة، من اللاعبين المنضمين، ومن المستبعدين، مما يسهل عليه معرفة طريقة اللعبـ التي سيتم الاعتماد عليها في المباراة”.

جوميز: الزمالك أفضل أندية الشرق الأوسط | يلاكورة
جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك

موعد مباراة الزمالك أمام بروكسي في كأس مصر

ومن المقرر أن يلتقي نادي الزمالك أمام نادي بروكسي، ضمن مباريات دور ال32 من مسابقة كأس مصر، اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء، على استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الزمالك أمام بروكسي اليوم الخميس في بطولة كأس مصر - الجمهور  الإخباري
مباراة الزمالك وبروكسي الموسم الماضي في كأس مصر

القناة الناقلة لمباراة الزمالك أمام نادي بروكسي في كأس مصر

وسوف يبث لقاء نادي الزمالك أمام بروكسي، ضمن مباريات دور ال32 من مسابقة كأس مصر، ضمن مباريات دور ال32 من مسابقة كأس مصر، اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء، عبر قناة أون تايم سبورت اتش دي 1، تعليق طارق الأدور.

لقاءات الزمالك أمام نادي بروكسي السابقة

تقابل الزمالك مع بروكسى مرة واحدة وكانت فى دور الـ"32" لبطولة كأس مصر الموسم الماضي، وحقق الفارس الأبيض الفوز بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الغيابات تضرب صفوف الزمالك أمام بروكسي

غيب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق بروكسي كل من، إبراهيما نداي، بعد انقطاعه عن التدريبات بداع انتهاء عقده مع القلعة البيضاء.

فيما يغيب محمود حمدي الونش بسبب تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ومحمد عبدالشافي بسبب تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، بالإضافة إلي أحمد حمدي، ويغيب حسام عبدالمجيد بسبب الانضمام إلى منتخب مصر الأولمبي، والبنيني سامسون أكينيولا بسبب عدم الجاهزية، ويزيو ومحمد شحاتة بسبب انضمامه إلى المنتخب الأولمبي.

تابع موقع تحيا مصر علي