عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام جوزيه جوميز مع الزمالك قبل مباراة اليوم أمام بلدية المحلة

حوزيه جوميز
حوزيه جوميز

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق بلدية المحلة، اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبلدية المحلة

وتذاع مباراة فريق الزمالك مع نظيره بلدية المحلة  خلال قناة أون تايم سبورت في بطولة الدوري المصري

ويستعرض تحيا مصر، أرقام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك مع الفريق.

أرقام جوميز مع الزمالك

خاض فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز 26 مباراة، حقق الفارس الأبيض 15 فوز، و5 تعادلات وتلقى الخسارة 6 مرات وسجل لاعبيه 41 وتلقت شباكه 20 هدف.

تفاصيل أهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري

سجل يوسف أوباما الهدف الأول لنادي الزمالك أمام طلائع الجيش في الدقيقة 43 من عمر المباراة، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق عبد الله السعيد إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها يوسف أوباما برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأضاف عبد الله السعيد الهدف الثاني لنادي الزمالك أمام طلائع الجيش في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق عبد الله السعيد بتسديدة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس بشكل صحيح.

وقلص أحمد الشيخ الفارق لصالح طلائع الجيش أمام الزمالك في الدقيقة 69 من عمر المباراة، بعد عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق كريم طارق إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد الشيخ بتسديدة مباشرة اصطدمت بأحمد مجدي لاعب الزمالك وسكنت الشباك.

إعفاء الأهلي والزمالك من الدور التمهيدي الأول من البطولات الإفريقية

وقد قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في وقت سابق إعفاء كلا من، الأهلي من الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بصفته حامل لقب البطولة، والزمالك من تمهيدي كأس الكونفيدرالية الإفريقية الأول، بصفته حامل اللقب أيضًا، وكذلك إعفاء نادي المصري البورسعيدي من الدور التمهيدي الأول في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية

تابع موقع تحيا مصر علي