عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة بروكسي في بطولة كأس مصر

الزمالك
الزمالك

يواجه الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق بروكسى فى تمام الساعة الثامنة مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك بروكسى

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره بروكسى عبر قناة أون تايم سبورتس.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة بروكسي في بطولة كأس مصر

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

في خط الدفاع:  خمزة المثلوثي- عمر جابر - أحمد مجدي - محمد عاطف.

في خط الوسط: عبدالله السعيد- نبيل عماد دونجا - ناصر ماهر.

في خط الهجوم: مصطفى شلبي - يوسف أوباما - أحمد عبد الرحيم إيشو.

نادي الزمالك

وأرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا خطابا اليوم يفيد برفع إيقاف القيد عن نادي الزمالك في أزمة مستحقات خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.

وكان الزمالك قد تعرض لإيقاف القيد بسبب خالد بوطيب، وتوصل نادي الزمالك لتسوية المستحقات مع اللاعب، وحصل على مليون دولار في البداية وتقسيط المبلغ المتبقي.

البداية بـ مليون يورو.. وكيل خالد بوطيب يكشف كواليس حل الأزمة مع نادي الزمالك ودور حسين لبيب وعبد الواحد السيد

وأضاف محمد عزيز وكيل خالد بوطيب في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر2، خالد بوطب كان لديه النية لحل الأزمة مع نادي الزمالك، وهو كان لا يريد منع القيد لنادي الزمالك وكان يفكر في حل الأزمة، وتم التواصل معنا وأنهينا الأزمة، ورحبنا بمبادرة نادي الزمالك، وأكمل وكيل خالد بوطيب، نادي الزمالك كانت لدية أزمة مالية في الفترة الماضية وكان من الصعب دفع المبلغ بالكامل، وكنا نريد ضمانات من أجل تقسيط الغرامة وحصلنا على الضمانات كاملة، ونادي الزمالك كان يريد حل الأزمة في أسرع وقت وخالد بوطيب رحل بالحل.

نتيجة مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز بضغط قوي من جانب بلدية المحلة بشكل غير متوقع من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكان هناك تألق كبير من محمد صبحي حارس مرمى الزمالك في المباراة.

وكانت هناك بعض المحاولات من جانب الزمالك لتسجيل الهدف الأول في المباراة، وحاول لاعبو الزمالك السيطرة على مجريات اللعب في المباراة، عن طريق تناقل الكرات، وبعض الهجمات القليلة، ولكن ظهر فريق بلدية المحلة بحالة من التماسك، والتنظيم الخططي داخل الملعب، حال دون قدرة الزمالك على فرض كلمته على أرض الملعب، وفي الدقيقة 41 من زمن المباراة، كان بلدية المحلة على وشك التقدم بالهدف الأول، بعد اصطدام الكرة بمهاجم الفريق، ولكنها تمر بجوار مرمى الزمالك الخالي من حارسه محمد صبحي، لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي