عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتسلح بهولاء اللاعبين قبل مواجهة بروكسي في كأس مصر

الزمالك
الزمالك

يواصل فريق نادي الزمالك تدريباته تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، تدريباته مساء اليوم، استعدادًا لمباراة بروكسي في كأس مصر، ويلتقي الزمالك مع فريق بروكسي في دور الـ 32 من كأس مصر، غد الخميس على علي أرضية ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويرصد تحيا مصر استعدادات نادي الزمالك لمواجهة بروكسي في كأس مصر.    

جوميز يتسلح بهولاء اللاعبين قبل مواجهة بروكسي في الكأس 

ويستعيد نادي الزمالك خدمات مجموعة كبيرة من لاعبيه في مباراة بروكسي وعلى رأسهم أحمد فتوح وشيكابالا، ومصطفي الزناري، وسيف الجزيري، بعد التعافي من الإصابة.

الزمالك، والجدير بالذكر أن الفريق الذي يتوج ببطولة كأس مصر سيتأهل إلى بطولة كأس السوبر المصري للأندية، والمقرر إقامته في الإمارات أكتوبر المقبل.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبروكسى بكأس مصر

ومن المقرر أن قناة أون تايم سبورتس تنقل مباراة الزمالك وبروكسى ببطولة كأس مصر.

فيما وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد قام بتأجيل مباراة الزمالك وبروكسي، بسبب فترة التوقف الدولي الماضية، والتي خاض خلالها المنتخب الوطني مباراتين أمام من بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

المحكمة الرياضية تلزم الأهلي بدفع تعويض بقيمة 3 ملايين و500 ألف جنية لصالح عبد الله السعيد

وفي سياق مختلف، قال هاني زهران محامي عبد الله السعيد لاعب نادي الزمالك، أن المحكمة الرياضية الدولية "كاس" قد أصدرت حكما نهائيا لصالح عبد الله السعيد ضد النادي الأهلي.
وأكد هاني زهران، أن المحكمة الرياضية قد أصدرت حكما نهائيا يفيد بدفع النادي الأهلي مبلغ 3 ملايين و500 ألف جنية لصالح عبد الله السعيد.

وأفاد هاني زهران في بيان صحفي بأنه في حال عدم دفع النادي الأهلي للمبلغ خلال 30 يوما سيتم إيقاف القيد أو خصم نقاط من رصيده.

وكان الأهلي قد طلب بالحجز على أرصده عبد الله السعيد البنكية وممتلكاته على خلفية انتقاله لنادي بيراميدو في يناير 2019، وكان العقد المبرم بين الأهلي واللاعب يفيد بعد انتقاله لأي فريق في مصر إلا بموافقة الأهلي وفي حال فعل ذلك يدفع مليوني يورو.

وقام عبد الله السعيد بتقديم دليل على أحقيته بالانتقال لنادي بيراميدز لأن تعاقده قد تم الفسخ مع أهلي جدة ثم الانتقال لناد بيراميدز في صفقة انتقال حر.

تابع موقع تحيا مصر علي