عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي و الالومنيوم فى بطولة كأس مصر

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الالومنيوم فى تمام الساعة الثامنة مساءً، ويوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الـ"32" لبطولة كأس مصر.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والالومنيوم فى كأس مصر

تحيا مصر، وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلى والالومنيوم فى بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يواجه الفيرق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في دور الـ 16 فاركو، فيما وحال استمراره فى المنافسة علي البطولة فسيصطدم بالدور ربع النهائي مع الفائز من البنك الاهلى والمصري البورسعيدى.

أحداث مباراة الأهلي ومودرن سبورت

دخل لاعبو الفريقين المباراة، برغبة واضح في الفوز منهما، حيث تبادل اللاعبين السيطرة على مجريات المباراة، في ظل وجود سرعة كبيرة، وقوة هجومية من الجانبين، دون الركون إلى الناحية الدفاعية فقط من أي فريق.

هدف أول ملغي للأهلي والسيطرة تصبح حمراء 

ولكن مع مرور الدقائق، استطاع لاعبو النادي الأهلي، فرض السيطرة بصورة نسبية على مجريات المباراة، وتمكن المتألق محمد مجدي أفشة، من تسجيل الهدف الأول للمارد الأحمر، في الدقيقة 8 من زمن اللقاء، ولكن حكم المباراة يلغي الهدف بعد العودة إلى تقنية الفار، بداعي وجود خطأ على وسام أبو علي قبل وصول الكرة إلى أفشة.

خطأ مكرر من الشناوي ومودرن سبورت يتقدم بالهدف الأول

وواصل محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي سلسلة الأخطاء المتكررة، بعد أن فشل في التصدي إلى تسديدة أرنولد إيبا مهاجم مودرن سبورت الضعيفة، التي تهادت إلى شباك الشناوي، ليسجل مودرن سبورت الهدف الأول، من خطأ جماعي من لاعبي وحارس الأهلي.

ضغط أهلاوي من أجل إدراك التعادل 

بعد الهدف الأول لصالح مودرن سبورت، امتلك النادي الأهلي الكرة بشكل كبير، من أجل تسجيل هدف التعادل على أقل تقدير قبل نهاية الشوط الأول، ولكن عاب أداء لاعبي الأهلي العشوائية الكبيرة، وعدم التركيز.

تابع موقع تحيا مصر علي