عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر: مستمر مع الأهلي الموسم المقبل وسيتم تحليل خطأ محمد الشناوي واتخاذ القرار المناسب

مارسيل كولر
مارسيل كولر

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أنه سعيد بتحقيق الفوز على مودرن سبورت في الدوري الممتاز واقتراب الفريق من صدارة الدوري، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي.

تصريحات مارسيل كولر

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت، لعبنا مباراة قوية أمام منافس صعب وهو مودرن سبورت ودخلنا في أجواء المباراة في وقت متأخر ومودرن كان الأفضل في البداية.

وأكمل مارسيل كولر، مودرن سبورت استغل السيطرة وسجل الهدف الأول في مرمانا، وتمكنا أن نسجل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول وكان أمر مهم للغاية وبداية الشوط الثاني وأنت متعادل يختلف كثيراً.

وتابع مارسيل كولر، سعيد بعودة بيرسي تاو وتسجيله للهدف الثاني والفوز في المباراة، وتحسن اللاعب في لعب الرأسيات لأنه في السابق كان يهدر العديد من الكرات، وسعيد لأنه عائد من إصابة طويلة وسيكتسب الثقة في الفترة المقبلة الهامة.

مارسيل كولر مدرب الأهلي

واستكمل مارسيل كولر، عندما تقوم بالتبديلات وتساهم في إحراز الأهداف فهذا يدل على العمل الجيد والفوز يقرب الفريق من أهدافه، وسنخوض مران استشفائي قبل مباراة كأس مصر ثم الاستعداد لمواجهة بيراميدز في الدوري يوم الإثنين المقبل.

كولر
مارسيل كولر

وأردف مارسيل كولر، لم أشاهد الهدف الذي دخل في مرمى محمد الشناوي، وسأقوم بمشاهدة الهدف مرة آخرى وسيتم تحليله ومن المتسبب في الخطأ، ومن الطبيعي أن يرتكب أي لاعب الخطأ، وسأتخذ القرار المناسب بعد رؤية خطأ الهدف وتقييمه.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، عندما تتلقى أهداف وتفوز فأنت تتغاضى عن الأهداف التي دخلت مرماك، ولا يوجد خطأ فردي يتحمله اللاعب ومن الممكن أن تكون هناك مشاركة من خط الدفاع ولكن الأهم الفوز والاستمرارية، وعقدي مستمر مع الأهلي لموسم آخر ولا توجد عروض سعودية، ونعاني من ضغط المباريات واحتاج لكل اللاعين في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي