عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوتشي الروسي: الأهلي لم يقدم أي عرض رسمي للتعاقد مع يحيى عطية الله.. ورغبة اللاعب الانتقال للمارد الأحمر

يحيى عطية الله
يحيى عطية الله

قال المدير الرياضي لنادي سوتشي الروسي، أن النادي الأهلي كان يتحدث معنا من أجل الحصول على خدمات يحيى عطية الله، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات المدير النادي لسوتشي الروسي

وأضاف في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، يحيى عطية الله غير متواجد في روسيا حاليا ولا نعرف التواصل معه، وسيكون هناك تواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم في حال عدم ظهور اللاعب والتواجد في تدريبات الفريق.

وأكمل المدير الرياضي لنادي سوتشي، سندرس الموقف وتقديم شكوى للاتحاد الدول لكرة القدم بشأن غياب يحيى عطية الله، ولا أعرف ما هي مشكلة اللاعب مع الفريق حتى الان، واللاعب جاء منذ 7 أيام وانتقل إلى إسطنبول.

المدير الرياضي لنادي سوتشي

وزاد المدير الرياضي لنادي سوتشي، هناك نادي غيراني أرسل خطاب رسمي بجانب خطاب رسمي من روسيا للتعاقد مع يحيى عطية الله، ولا توجد أي مفاوضات مع أي فريق آخر، وهناك أشخاص من جانب النادي الأهلي تواصلوا معنا من أجل التعاقد مع اللاعب ولا توجد هناك أي خطابات رسمية.

واستكمل المدير الرياضي لنادي سوتشي، لم يتم حسم موقف يحيى عطية الله حتى الان، وهناك محادثات مع وكيل اللاعب لرحيله ولكن لا توجد أي مفاوضات حتى الان وفي الموسم الشتوي، وعقد اللاعب مستمر لمدة سنتين مع الفريق الروسي.

يحيى عطية الله
يحيى عطية الله

وأردف المدير الرياضي لنادي سوتشي، من الممكن أن تكون رغبة اللاعب الانتقال للنادي الأهلي وهو قال أنه يريد الانتقال للنادي الأهلي، ولم يحدث أي اتفاق حتى الان ولا أعرف هل سينتقل في الفترة الحالية حتى الان أم لا.

واختتم المدير الرياضي لنادي سوتشي تصريحاته، سنبحث عن مصلحة اللاعب ومصلحة النادي في المقام الأول والأخير، ومن الصعب مناقشة الأرقام المالية بين النادي واللاعب، ويحيى عطية الله لاعب جيد للغاية وقدم مستويات رائعة في الموسم الماضي وأحب طريقة لعب اللاعب.

تابع موقع تحيا مصر علي