عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوط الأول.. عشوائية الأهلي تتعادل مع مودرن سبورت بهدف لكل فريق في الدوري

الشوط الأول من مباراة
الشوط الأول من مباراة الأهلي ومودرن سبورت في الدوري

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة النادي الأهلي أمام مودرن سبورت في دوري نايل، في اللقاء المؤجل الذي يجمع بين الفريقين، ضمن مباريات الأسبوع رقم 17 من الدوري المصري الممتاز، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول من مباراة الأهلي ومودرن سبورت.

صورة أحمد رفعت في البداية وإنطلاقة قوية من الفريقين في بداية الشوط الأول

دخل لاعبو الفريقين المباراة ويسبقهما لوحة كبيرة تحمل صورة الراحل أحمد رفعت، وظهرت رغبة واضحة في الفوز من لاعبي الأهلي ومودرن سبورت، حيث تبادل اللاعبين السيطرة على مجريات المباراة، في ظل وجود سرعة كبيرة، وقوة هجومية من الجانبين، دون الركون إلى الناحية الدفاعية فقط من أي فريق.

صورة الراحل أحمد رفعت تزين استاد القاهرة قبل لقاء الأهلي ومودرن سبورت

هدف أول ملغي للأهلي والسيطرة تصبح حمراء 

ولكن مع مرور الدقائق، استطاع لاعبو النادي الأهلي، فرض السيطرة بصورة نسبية على مجريات المباراة، وتمكن المتألق محمد مجدي أفشة، من تسجيل الهدف الأول للمارد الأحمر، في الدقيقة 8 من زمن اللقاء، ولكن حكم المباراة يلغي الهدف بعد العودة إلى تقنية الفار، بداعي وجود خطأ على وسام أبو علي قبل وصول الكرة إلى أفشة.

مودرن سبورت يتقدم بالهدف الأول في شباك الأهلي

وواصل محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي سلسلة الأخطاء المتكررة، بعد أن فشل في التصدي إلى تسديدة أرنولد إيبا مهاجم مودرن سبورت الضعيفة، التي تهادت إلى شباك الشناوي، ليسجل مودرن سبورت الهدف الأول، من خطأ جماعي من لاعبي وحارس الأهلي.

هدف مودرن سبورت في شباك الشناوي

محاولات أهلاوية للعودة ولكن دون جدى

بعد الهدف الأول لصالح مودرن سبورت، امتلك النادي الأهلي الكرة بشكل كبير، من أجل تسجيل هدف التعادل على أقل تقدير قبل نهاية الشوط الأول، ولكن عاب أداء لاعبي الأهلي العشوائية الكبيرة، وعدم التركيز.

أفشة كلمة السر والتعادل للأهلي

وفي الدقائي الأخيرة من الشوط الأول، يسجل الأهلي على ركلة حرة غير مباشرة، ينفذها محمد مجدي أفشة، تصل على رأس إمام عاشور، الذي يسددها في الزاوية القريبة من مرمى مودرن سبورت، ليسجل هدف التعادل لصالح النادي الأهلي، في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بعد احتساب حكم المباراة محمد عادل ثلاث دقائق من الوقت بدل الضائع، دون أي جديد.

كرة إمام عاشور في طريقها إلى مرمى مودرن سبورت

القناة الناقلة لمباراة النادي الأهلي أمام مودرن سبورت في دوري نايل

يبث اللقاء بين النادي الأهلي أمام مودرن سبورت، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة 17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، عبر قناة أون تايم سبورت اتش دي 1، بتعليق مؤمن حسن، وقيادة تحكيمية للحكم محمد عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي