عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المحكمة الرياضية تلزم الأهلي بدفع تعويض بقيمة 3 ملايين و500 ألف جنية لصالح عبد الله السعيد

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

قال هاني زهران محامي عبد الله السعيد لاعب نادي الزمالك، أن المحكمة الرياضية الدولية "كاس" قد أصدرت حكما نهائيا لصالح عبد الله السعيد ضد النادي الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

عبد الله السعيد

وأكد هاني زهران، أن المحكمة الرياضية قد أصدرت حكما نهائيا يفيد بدفع النادي الأهلي مبلغ 3 ملايين و500 ألف جنية لصالح عبد الله السعيد.

وأفاد هاني زهران في بيان صحفي بأنه في حال عدم دفع النادي الأهلي للمبلغ خلال 30 يوما سيتم إيقاف القيد أو خصم نقاط من رصيده.

وكان الأهلي قد طلب بالحجز على أرصده عبد الله السعيد البنكية وممتلكاته على خلفية انتقاله لنادي بيراميدو في يناير 2019، وكان العقد المبرم بين الأهلي واللاعب يفيد بعد انتقاله لأي فريق في مصر إلا بموافقة الأهلي وفي حال فعل ذلك يدفع مليوني يورو.

وقام عبد الله السعيد بتقديم دليل على أحقيته بالانتقال لنادي بيراميدز لأن تعاقده قد تم الفسخ مع أهلي جدة ثم الانتقال لناد بيراميدز في صفقة انتقال حر.

وائل جمعة: بيتسو موسيماني كان يساوم الأهلي ومارسيل كولر أفضل منه.. وإمام عاشور لاعب مميز

وأضاف وائل جمعة في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، لا يمكن المقارنة بين موسيماني وكيروش، والمنتخبات تختلف عن الأندية، وكواليتي النادي الأهلي أفضل من لاعبي القارة الأفريقية، وأكمل وائل جمعة، كانت هناك ظروف محيطة حول موسيماني تجعله يساوم الأهلي بنادي الزمالك، وكان يلعب بالنادي الأهلي وسلوكيات المدرب لم تكن جيدة داخل أرض الملعب في التدريب، وكان يحب الإجازات بشكل مستمر، وأردف وائل جمعة، سلوكيات موسيماني كانت تؤثر على اللاعبين داخل أرض الملعب، ولا أتحدث عن حياته الشخصية، وكان هناك تأثير كبير على فريق الكرة، وهناك العديد من اللاعبين لم يكن لديهم الراحة مع موسيماني.

تابع موقع تحيا مصر علي