عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات الزمالك وبروكسى فى بطولة كأس مصر

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره فريق بروكسى فى تمام الساعة الثامنة مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبروكسي في بطولة كأس مصر

تحيا مصر، وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق بروكسي خلال قناة أون تايم سبورتس.

تاريخ مواجهات الزمالك وبروكسى

 تقابل الزمالك مع بروكسى مرة واحدة وكانت فى دور الـ"32" لبطولة كأس مصر، وحقق الفارس الأبيض الفوز بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

نتيجة مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز بضغط قوي من جانب بلدية المحلة بشكل غير متوقع من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكان هناك تألق كبير من محمد صبحي حارس مرمى الزمالك في المباراة.

وكانت هناك بعض المحاولات من جانب الزمالك لتسجيل الهدف الأول في المباراة، وحاول لاعبو الزمالك السيطرة على مجريات اللعب في المباراة، عن طريق تناقل الكرات، وبعض الهجمات القليلة، ولكن ظهر فريق بلدية المحلة بحالة من التماسك، والتنظيم الخططي داخل الملعب، حال دون قدرة الزمالك على فرض كلمته على أرض الملعب، وفي الدقيقة 41 من زمن المباراة، كان بلدية المحلة على وشك التقدم بالهدف الأول، بعد اصطدام الكرة بمهاجم الفريق، ولكنها تمر بجوار مرمى الزمالك الخالي من حارسه محمد صبحي، لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك وبلدية

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز كان الزمالك الأفضل في المباراة وكاد ناصر منسي أن يسجل الهدف الأول ولكنه أهدر الكرة بشكل غريب أمام المرمى، وألغي حكم المباراة محمود وفا، هدف أول لصالح نادي الزمالك، عن طريق ناصر منسي، الذي انفرد بالمرمى، ووضع الكرة من فوق الحارس، ولكن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل بعد العودة إلى تقنية الفار.

تابع موقع تحيا مصر علي