عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزها ثلاثة شهور فقط شرط جزائي.. شروط جوميز لتجديد عقده مع الزمالك

جوميز
جوميز

يسعى مجلس إدارة الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتجديد عقد المدير الفني البرتغالي، جوزيه جوميز، لاسيما بعد استقرار الفريق مع جوميز وتقديم مستويات ثابتة خلال الفترة الأخيرة، وعودة بعض اللاعبين لمستواهم الفني المميز، بجانب رؤية جوميز لتصعيد الشباب والإعتماد عليهم، ويستعرض موقع تحيا مصر من مصادره داخل نادي الزمالك شروط جوميز لتجديد تعاقده مع الأبيض. 

تفاصيل تجديد عقد جوميز مع الزمالك

علم موقع تحيا مصر من مصادره داخل نادي الزمالك، أن مجلس إدارة الأبيض يسعى خلال هذه الفترة، لتجديد تعاقد المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، لاسيما بعد نجاح نادى الزمالك في حصد لقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه تحت قيادة جوميز. 

شروط جوميز لتجديد عقده مع الزمالك

وأضاف المصدر، أن جوميز وافق على تجديد عقد مع الزمالك ولكن وضع شروطًا معينة لاتمام اتفاقه مع الفريق الأبيض، وأبرز هذه الشروط وهو الموافقة على تجديد عقده مع القلعة البيضاء مقابل 90 الف دولار بدلًا من 50 الف دولار في العقد القديم، بالإضافة وضع ثلاثة شهور شرط جزائي في عقد. 

مواجهة نادي الزمالك أمام بروكسي في كأس مصر 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق بروكسي، اليوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات بطولة كأس مصر، على ستاد القاهرة الدولي.  

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبروكسي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و بروكسي خلال قناة أون تايم سبورت.

غيابات الزمالك أمام بروكسي اليوم في كأس مصر

يغيب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق بروكسي كل من، إبراهيما نداي، بعد انقطاعه عن التدريبات بداع انتهاء عقده مع القلعة البيضاء، و يغيب محمود حمدي الونش بسبب تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ومحمد عبدالشافي بسبب تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، بالإضافة إلي أحمد حمدي.

كما يغيب حسام عبدالمجيد بسبب الانضمام إلى منتخب مصر الأولمبي، والبنيني سامسون أكينيولا بسبب عدم الجاهزية، ويزيو ومحمد شحاتة بسبب انضمامه إلى منتخب مصر الأولمبي.

تابع موقع تحيا مصر علي