عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادي الزمالك يقرر إحالة أيسل نديم إلى التحقيق بعد غيابها عن التدريبات الجماعية للفريق الأول للكرة الطائرة سيدات

أيسل نديم لاعبة كرة
أيسل نديم لاعبة كرة الطائرة سيدات بنادي الزمالك

أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا، أعلن خلاله إحالة أيسل نديم لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات إلى التحقيق، بعد التصريحات التي أدلت بها على مواقع التواصل الإجتماعي، دون الحصول على إذن من النادي، ويعرض موقع تحيا مصر بيان نادي الزمالك حول هذا الأمر.

بيان نادي الزمالك بشأن أيسل نديم

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب إحالة أيسل نديم لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات للتحقيق أمام الشؤون القانونية بالنادي.

- جاء ذلك لما بدر من اللاعبة بالتصريح عبر مواقع التواصل الاجتماعي والبرامج التليفزيونية دون الحصول على إذن من إدارة النادي، وعدم الالتزام بسياسة النادي فيما يخص الظهور الإعلامي واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

- بجانب غيابها عن التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الأخيرة دون إذن أو عذر في الوقت الذي ترتبط فيه اللاعبه بعقد ممتد مع النادي لمدة موسمين.

- ويؤكد مجلس الإدارة على أهمية احترام الجميع للنظام المتبع داخل منظومة نادي الزمالك في جميع الفرق الرياضية.

لا يتوفر وصف.
بيان نادي الزمالك

أيسل نديم تهاجم إدارة نادي الزمالك

وكانت أيسل نديم لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات، قد تحدثت منذ أيام، حول تجاهل مجلس إدارة نادي الزمالك، لأمر تجديد عقدها مع النادي، خلال الايام الماضية، وهو الأمر الذي دفعها لإعلان رحيلها عن النادي، علي الرغم من كونها احد قادة الفريق، بعد تواجدها داخل جدران القلعة البيضاء لمدة ست سنوات ماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي