عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يفوز على بروكسي (2/5) ويتأهل لثمن نهائي كأس مصر ويواجه طلائع الجيش

الزمالك وبروكسي
الزمالك وبروكسي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك وبروكسي في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، وانتهت مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر بفوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدفين والتأهل للدور ثمن النهائي في بطولة كأس مصر، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر.

نتيجة مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر

بدأت مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر بضغط قوي من جانب نادي الزمالك بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وشهدت المباراة اليوم عودة أحمد فتوح من جديد بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به في الفترة الأخيرة.

وفي الدقيقة الثالثة سجل مهاب ياسر الهدف الأول لنادي الزمالك بطريقة رائعة بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، واستمر ضغط الزمالك من أجل تسجيل الهدف الثاني وإنهاء المباراة سريعا وسجل يوسف أوباما الهدف الثاني في الدقيقة السادسة.

ورفض الزمالك الهدوء في المباراة وقرر الهجوم وتسجيل الهدف الثالث في المباراة عن طريق ناصر ماهر بطريقة رائعة ويسجل أفضل أهداف المباراة.

لا يتوفر وصف.
مباراة الزمالك وبروكسي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر

وكانت هناك توقعات بتسجل الزمالك للمزيد من الأهداف ولكن نجح بروكسي أن يحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 19 من عمر المباراة بعد خطأ غريب على يوسف أوباما، وتمكن حسام بركات أن يسجل الهدف الأول لنادي بروكسي في المباراة.

واستمر ضغط بروكسي لتسجيل الهدف الثاني في المباراة وسجل أدهم أحمد أحد أفضل أهداف المباراة في الدقيقة 22 بطريقة رائعة وبتسديدة على الطائر من داخل منطقة الجزاء.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر بتقدم الزمالك على بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي الشوط الثاني من مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر كان الهدوء مسيطر على المباراة وكانت اللقطة الفريدة في الدقيقة 80 وحصول الزمالك على ركلة جزاء لصالح مصطفى شلبي وحولها عبد الله السعيد داخل الشباك بنجاح ويعلن عن الهدف الرابع لنادي الزمالك والسيطرة على المباراة والتأهل للدور المقبل، وفي الدقيقة 95 سجل ناصر ماهر الهدف الخامس للزمالك والتأهل للدور المقبل في البطولة.

وانتهت مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر بفوز الزمالك على بروكسي بخمسة أهداف مقابل هدفين والتأهل للدور المقبل في كأس مصر، ويلعب الزمالك أمام طلائع الجيش في الدور المقبل في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي