عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب بروكسي: تعرضنا للظلم أمام الزمالك في كأس مصر من اتحاد الكرة وركلة جزاء الزمالك غريبة

مدرب بروكسي
مدرب بروكسي

قال محمد حامد المدير الفني لنادي بروكسي، أن فريقه تعرض للظلم في مباراة اليوم أمام نادي الزمالك، لأن المواجهة تقام في بداية الفترة التحضيرية للفريق قبل الموسم الجديد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات مدرب بروكسي

وأضاف مدرب بروكسي في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة الزمالك في كأس مصر، تعرضنا للظلم اليوم من اتحاد الكرة المصري أمام ناد الزمالك لأن فريقي في الفترة الحالية والتحضير للموسم الجديد.

وأكمل مدرب بروكسي، اتحاد الكرة المصري كان قد أرسل لنا خطاب رسمي بتأجيل المباراة لأجل غير مسمى أمام الزمالك وفجأة تقام المباراة اليوم وفي فترة التحضير للموسم الجديد، واتحاد الكرة تجاهل الرد علينا لمعرفة موعد المباراة الجديد.

مدرب بروكسي محمد حامد

واستكمل مدرب بروكسي، كنا قد حصلنا على راحة ولجميع اللاعبين في الفترة الماضية، واتحاد الكرة أخطرنا بأن المباراة اليوم وقمنا بإخطار اللاعبين وكان هناك منهم من رجلوا عن الفريق وقاموا بالتوقيع مع أندية آخرى.

وأشار مدرب بروكسي، كنا نحاول الاستعداد الجيد لمباراة الزمالك وتجهيز اللاعبين وخوض مباريات ودية لأن موسم الفريق كان قد انتهى، وحكم المباراة احتسب ركلة جزاء للزمالك من وحي الخيال، وكان لنا ركلة جزاء قبل تسجيل الزمالك للهدف الخامس في المباراة.

واختتم مدرب بروكسي تصريحاته، لا أعرف اين تقنية الفيديو في مباريات كأس مصر وتقنية الفيديو تساعد الفريق المظلوم، ولاعبي فريقي سقطوا بدنيا في الشوط الثاني ولم يلعبوا أي مباراة رسمية منذ شهرين واختفوا بعد 50 دقيقة من المباراة، ولو كانت المباراة الشهر المقبل لاختلف الأمر والزمالك فريق كبير ولعب بالعناصر الأساسية.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎sio 8 H PROXY SC PROXY sC MEDIA MEDIACENTER CENTER ASG f f @ProxyEgypt‎‏'‏‏
مدرب بروكسي

تصريحات جوزيه جوميز

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة بروكسي، قدمنا مباراة هجومية وكبيرة أمام بروكسي وكنا الطرف الأفضل في المباراة، وهدف بروكسي الأول كان خطأ على مهاجم بروكسي وخطأ لصالح يوسف أوباما، وأكمل جوزيه جوميز، لولا ركلة الجزاء لن يعود بروكسي للمباراة خاصة أننا تقدمنا بثلاثة أهداف في المباراة وكنت أتمنى أن تتواجد تقنية الفيديو في المباراة، ونستحق الفوز على بروكسي، ولكن أهنئ بروكسي على ما قدموه في المباراة ومدرب الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي