عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بروكسي يقدم شكوى رسمية لاتحاد الكرة بشأن مشاركة نبيل عماد دونجا مع الزمالك

نبيل عماد دونجا
نبيل عماد دونجا

قال محمد حامد المدير الفني لنادي بروكسي، أن إدارة ناديه ستتقدم بشكوى رسمية لاتحاد كرة القدم المصري بشأن مشاركة نبيل عماد دونجا مع الزمالك أمام فريقه في مباراة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وكان الزمالك قد فاز على بروكسي في دور الـ 32 بخمسة أهداف مقابل هدفين والتأهل للدور المقبل في بطولة كأس مصر ومواجهة طلائع الجيش.

أزمة نبيل عماد دونجا

وأضاف مدرب نادي بروكسي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي عبد الناصر زيدان على شاشة قناة الشمس، قبل المباراة كنا نعتقد أن نبيل عماد دونجا لن يشارك مع الزمالك لأنه تعرض للإيقاف بعد مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر.

وأكمل، الجميع تفاجئ بمشاركة نبيل عماد دونجا في المباراة وكنا نعتقد بأنه موقوف ولن يشارك مع الزمالك، ومن حقي الدفاع عن فريقي لأن اللاعب الواحد من نادي الزمالك بقيمة كل فريق بروكسي.

وتابع مدرب بروكسي، سنتقدم بشكوى رسمية لاتحاد كرة القدم المصري بشأن مشاركة نبيل عماد دونجا ومعرفة الموقف القانوني لمشاركة اللاعب أمام فريقي ولو لنا حق يتم احتساب المباراة لنا والصعود للدور المقبل.

واختتم مدرب بروكسي تصريحاته، أتمنى أن يكون هناك رد من اتحاد كرة القدم المصري على الخطابات، لأننا نتواصل دائما مع اتحاد كرة القدم المصري ولا يرد نهائيا.

مدرب بروكسي
محمد حامد مدرب بروكسي

تصريحات مدرب بروكسي بعد الخسارة أمام الزمالك

وأضاف مدرب بروكسي في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة الزمالك في كأس مصر، تعرضنا للظلم اليوم من اتحاد الكرة المصري أمام ناد الزمالك لأن فريقي في الفترة الحالية والتحضير للموسم الجديد، واستكمل مدرب بروكسي، كنا قد حصلنا على راحة ولجميع اللاعبين في الفترة الماضية، واتحاد الكرة أخطرنا بأن المباراة اليوم وقمنا بإخطار اللاعبين وكان هناك منهم من رجلوا عن الفريق وقاموا بالتوقيع مع أندية آخرى، وأشار مدرب بروكسي، كنا نحاول الاستعداد الجيد لمباراة الزمالك وتجهيز اللاعبين وخوض مباريات ودية لأن موسم الفريق كان قد انتهى، وحكم المباراة احتسب ركلة جزاء للزمالك من وحي الخيال، وكان لنا ركلة جزاء قبل تسجيل الزمالك للهدف الخامس في المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي