عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سليمان: أشكر وزارة الداخلية على الدعم الكبير.. وأشكر مجلس إدارة نادي الزمالك وممدوح عباس

أحمد سليمان
أحمد سليمان

قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه يشكر كل جماهير القلعة البيضاء وأعضاء الجمعة العمومية بنادي الزمالك وأعضاء مجلس الإدارة على الدعم الكبير خلال الفترة الماضية وبعد الوعكة الصحية الشديدة التي تعرض لها بشكل مفاجئ، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد سليمان.

تصريحات أحمد سليمان

وأضاف أحمد سليمان في تصريحات تليفزيونية عبر أم بي سي مصر لبرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي، تفاجئت بحب الجميع في الفترة الأخيرة، وأشكر جماهير نادي الزمالك وكل الجماهير المصرية على الدعم الكبير في الفترة الأخيرة.

وأكمل أحمد سليمان، أشكر وزارة الداخلية على الدعم الكبير لي في محنتي الأخيرة، وتوفير أكبر طاقم طبي لمتابعة حالتي الصحية وهذا الأمر ليس بجديد عليهم، وأشكر ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق.

واستكمل أحمد سليمان، ممدوح عباس تواصل مع أسرتي في الفترة الماضية وكان يريد أن أذهب لمستشفى الناس لإجراء العملية الجراحية، ولكن وزارة الداخلية رفضت، لأنهم وفروا لي كل الاحتياجات الخاصة بي في الفترة الأخيرة، والعملية كانت صعبة للغاية والحمد لله على كل شيء.

أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك

وأردف أحمد سليمان، قبل يوم العملية قمت بالتوقيع مع لاعب لنادي الزمالك وهذه مسئولية كبيرة تحتم علي العمل بشكل مستمر، وحسين السيد يقوم بعمل كبير في الفترة الحالية بجانب مجلس إدارة نادي الزمالك.

أحمد سليمان

واختتم أحمد سليمان تصريحاته، أشكر مجلس إدارة الزمالك على تواصلهم الدائم معي والدعم الكبير في الفترة الأخيرة، وإن شاء الله أكون متواجد في نادي الزمالك في الفترة المقبلة والعودة للحياة الطبيعية من جديد ولابد أن يكون هناك وقت للأسرة لأن الوعكة الصحية غير لي الكثير من المفاهيم والنظرات في الفترة الأخيرة.

تصريحات إكرامي الشحات عن أزمة رمضان صبحي

وأضاف إكرامي الشحات في تصريحات تليفزيونية عبر أم بي سي مصر، آخر شهرين عائلتي مرت بظروف صعبة للغاية بجانب زوجتي زوجة رمضان وشريف ووالدة رمضان صبحي واشقائه بسبب أزمة المنشطات، واستكمل إكرامي الشحات، كان من الممكن أن يتواجد رمضان صبحي في أولمبياد باريس المقبلة واللاعب لم يتمكن من التواجد مع المنتخب بسبب أزمة المنشطات، وكانت هناك أخطاء جسيمة في أزمة رمضان صبحي.

تابع موقع تحيا مصر علي