عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك: جوزيه جوميز لم يطلب زيادة راتبه مع الزمالك.. ونتعرض لإشاعات قوية غير مفهومة

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

قال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن جوزيه جوميز مدرب الفريق لم يطلب تعدي تعاقده كما أشيع في الفترة الماضية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك.

تصريحات أحمد سالم

وأضاف أحمد سالم في تصريحات تليفزيونية على شاشة قناة الزمالك لبرنامج زملكاوي، هناك شائعات تخرج على نادي الزمالك في الفترة الأخيرة ولا يمكن تقبل هذا الأمر وهناك من يتخيل سيناريو معين ويقوم بالحديث عن العديد من الأمور داخل نادي الزمالك.

وأكمل أحمد سالم، لقد شاهدت فيديو لأحد الإعلاميين بأن جوزيه جوميز جلس مع مجلس إدارة الزمالك وتفاوض على زيادة راتبه في الفترة المقبلة ويريد شرطا جزائيا، ولا يمكن تقبل هذا الأمر وهو غير صحيح نهائيا.

أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

واستكمل أحمد سالم، عقد جوزيه جوميز مع الزمالك كان لمدة 6 أشهر في البداية وكان يجدد لموسم إضافي في حال الفوز بالكونفدرالية والأمر تحقق والعقد ساري مع نادي الزمالك بشكل طبيعي.

وتابع أحمد سالم، سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك وعقده مستمر مع نادي الزمالك ولم يتم الحديث عن بيع اللاعب نهائيا في الفترة المقبلة، وجوزيه جوميز لم يحدد الراحلين عن الزمالك في الفترة المقبلة.

حوزيه جوميز
جوزيه جوميز

واختتم أحمد سالم تصريحاته، جوميز قرر أن يعتمد على الجميع في الفترة المقبلة لتحديد احتياجات الفريق في الموسم الجديد ويعمل سياسة التدوير بشكل جيد ومن يتحدث عن رحيل أي لاعب فهو غير صحيح نهائيا، وهناك صفقات يتم ربطها بنادي الزمالك عن طريق السوشيال ميديا ومجلس الزمالك ملتزم بجميع العقود ومن يريد زيادة عقده عن طريق الضغط من السوشيال ميديا فلن يحدث هذا الأمر.

تصريحات مدرب بروكسي

وأضاف مدرب بروكسي في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة الزمالك في كأس مصر، تعرضنا للظلم اليوم من اتحاد الكرة المصري أمام ناد الزمالك لأن فريقي في الفترة الحالية والتحضير للموسم الجديد، وأكمل مدرب بروكسي، اتحاد الكرة المصري كان قد أرسل لنا خطاب رسمي بتأجيل المباراة لأجل غير مسمى أمام الزمالك وفجأة تقام المباراة اليوم وفي فترة التحضير للموسم الجديد، واتحاد الكرة تجاهل الرد علينا لمعرفة موعد المباراة الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي