عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا.. سيرجي روبيرتو يعلن رحيله عن نادي برشلونة الإسباني

وداع سيرجي روبيرتو
وداع سيرجي روبيرتو لنادي برشلونة

أعلن الإسباني سيرجي روبيرتو لاعب نادي برشلونة، رحيله عن الفريق الكتالوني نهائيا، بعد حوالي 10 سنوات، سطر خلالها اللاعب تاريخا كبيرا رفقة النادي الكتالوني، ويعرض موقع تحيا مصر بيان روبيرتو بشأن الرحيل.

بيان سيرجي روبيرتو بشأن رحيله عن برشلونة

أصدقائي، حان الوقت لأشكركم على كل هذه الرحلة التي قطعناها معاً

تبدأ قصتي مع برشلونة منذ أن كنت في الرابعة عشرة من عمري. من ريوس إلى برشلونة، تحقق حلمي بارتداء القميص الكبير. مروراً باللاماسيا، حيث قضيت أفضل سنوات مراهقتي وتعلمت جميع قيم هذا النادي، والتي ساعدت في تطوري كلاعب وأيضاً كشخص، كسبت صداقات ستستمر طوال الحياة.

كانت السنوات الـ11 في الفريق الأول مليئة باللحظات والتجارب الجميلة، من أول ظهور لي إلى أن أصبحت قائداً وحققنا جميع الألقاب الممكنة، شاركت غرفة خلع الملابس مع أبطالي وأفضل اللاعبين والمدربين في العالم، وهو شرف حقيقي. أرحل وأنا فخور، فخور بأنني قضيت 18 عاماً في هذا النادي، ووضعت دائماً مصالح الفريق والنادي فوق مصالحي الشخصية، وفخور بأنني كنت قائد النادي الذي أحب. 

شكراً من أعماق قلبي للنادي ولكل العاملين والجماهير على جعل هذه الـ18 سنة أفضل رحلة ممكنة. وأخيراً، شكراً لعائلتي على دعمهم الدائم، لأنه بدونكم، ما كان لهذا أن يتحقق، فيسكا بارسا دائماً. 

 

سيرجي روبرتو

مسيرة سيرجي روبيرتو مع نادي برشلونة

تم تصعيد سيرجي روبيرتو إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، موسم 2010/2011، وخاض 373 مباراة مع البلوجرانا، سجل خلالها 19 هدف، وصنع 43 آخرين، وحصد 22 بطولة، بواقع 7 ألقاب الدوري الإسباني، ولقبين دوري أبطال أوروبا، وبطولة وحيدة كأس العالم للأندية، ولقب كأس السوبر الأوروبي، خمس ألقاب كأس السوبر الإسباني، وست بطولات كأس إسبانيا.

FCB World on X: "سيرجي روبيرتو: "في مُخيلتي, صورة لي أرفع دوري أبطال أوروبا  في ويمبلي هذا الموسم"  🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🚒🚒🚒🚒🚒🧯🧯🧯🧯🧯🧯🧯🧯🧯🧯🧯  https://t.co/AP8cHfY7D3" / X
سيرجي روبيرتو يحتفل بدوري أبطال أوروبا

داني أولمو لاعبا  في صفوف برشلونة

أتم نادي برشلونة الإسباني تعاقده، مع لاعب لايبزج الألماني داني أولمو، من أجل تدعيم صفوف الفريق، قبل بداية الموسم الكروي الجديد، خاصة بعد تألق اللاعب بشدة مع منتخب إسبانيا خلال بطولة يورو 2024 الأخيرة، والتي توج اللاروخا بلقبها، بعد الفوز في المباراة النهائية على منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي