عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو|داني أولمو لاعبا لنادي برشلونة حتى صيف 2023

داني أولمو رفقة لابورتا
داني أولمو رفقة لابورتا رئيس برشلونة

أعلن  نادي برشلونة الإسباني، عن إتمام تعاقده مع أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم الصفوف قبل بداية الموسم الجديد، تحت قيادة المدير الفني الالماني هانز فليك، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل صفقة برشلونة الجديدة.

داني أولمو لاعبا  في صفوف برشلونة

أتم نادي برشلونة الإسباني تعاقده، مع لاعب لايبزج الألماني داني أولمو، من أجل تدعيم صفوف الفريق، قبل بداية الموسم الكروي الجديد، خاصة بعد تألق اللاعب بشدة مع منتخب إسبانيا خلال بطولة يورو 2024 الأخيرة، والتي توج اللاروخا بلقبها.

تفاصيل انتقال داني أولمو إلى برشلونة

وانتقل داني أولموز إلى صفوف برشلونة بعقد يمتد لمدة ست مواسم، حتى صيف 2030، في صفقة قدرت قيمتها المادية 55 مليون يورو، إلى جانب 7 مليون يورو لصالح نادي لايبزج الألماني.

الصورة
داني أولمو لاعب برشلونة الجديد

أرقام داني أولمو مع لايبزج

انضم داني أولمو إلى صفوف نادي لايبزج الألماني في صيف موسم 2019/2020، قادما من دينامو زاغرب، ولعب مع الفريق الألماني 148 مباراة، في مختلف المنافسات، سجل خلالها 29 هدفًا، وصنع 34 آخرين، وحصد 3 ألقاب مع لايبزج، بواقع لقب كأس السوبر الألماني، ولقبين كأس ألمانيا، إلى جانب الفوز مع منتخب إسبانيا بلقب كأس الأمم الأوروبية الأخيرة 2024.

Dani Olmo - Player profile 24/25 | Transfermarkt
أولمو مع ناديه السابق لايبزج

نجم برشلونة هدف الهلال السعودي

حيث فتح نادي الهلال السعودي قنوات اتصال، مع مسئولي نادي برشلونة الإسباني، من أجل التعاقد مع نجم الفريق الشاب فيتور روكي، لتدعيم صفوف الفريق، قبل بداية الموسم الكروي الجديد، وكذلك في كأس العالم للأندية القادمة 2025.

موافقة نادي برشلونة على رحيل اللاعب

وكانت إدارة نادي برشلونة، قد رحبت بانتقال فيتور روكي، إلى صفوف الهلال السعودي، في ظل ارتفاع المقابل المادي نظير هذه الصفقة، إلى جانب عدم الاستفادة من اللاعب خلال الموسم الماضي، وعدم ظهوره بالمستوى الذي يقبله جماهير النادي الكتالوني.

رغبة اللاعب تعرقل انتقال إلى الهلال السعودي

على جانب آخر، يرفض فيتور روكي ووكيله، فكرة رحيل اللاعب إلى الدوري السعودي خلال هذه الفترة، حيث يرغب اللاعب في استمرار رحلته الاحترافية في الأندية الأوروبية، إلا أن نادي برشلونة يحاول إقناع اللاعب بالعرض السعودي، لتحقيق الاستفادة المالية القصوى، كما أن إدارة النادي الكتالوني، رفضة مبدأ الإعارة، إذ أنها ترغب في عملية بيع نهائي لعقد اللاعب.

تابع موقع تحيا مصر علي