عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميلان يفوز على برشلونة بركلات الترجيح (3/4) ودياً

مباراة ميلان وبرشلونة
مباراة ميلان وبرشلونة

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة برشلونة وميلان الودية، وانتهت مباراة برشلونة وميلان الودية بفوز ميلان بركلات الترجيح بنتيجة 3/4 وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة برشلونة وميلان الودية.

نتيجة مباراة برشلونة وميلان الودية

بدأت مباراة برشلونة وميلان الودية بضغط قوي من جانب فريق ميلان بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وتمكن لوكا يوفيتش أن يسجل الهدف الأول لميلان في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة.

واستمر ضغط ميلان من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة ونجح كريستيان بوليسيتش أن يسجل الهدف الثاني في المباراة لفريق ميلان في الدقيقة 15 وسط توهان في دفاعات برشلونة.

وحاول برشلونة العودة من جديد للسيطرة على المباراة وتمكن روبرت ليفاندوفسكي أن يسجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 22 من عمر المباراة.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة برشلونة وميلان الودية

وحاول برشلونة العودة للنتيجة وتسجيل التعادل قبل نهاية الشوط الأول ولكن انتهى الشوط الأول بين برشلونة وميلان الودية بتقدم ميلان بهدفين مقابل هدف واحد.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة برشلونة وميلان الودية كان برشلونة الأفضل في المباراة ويبحث عن تسجيل الهدف الثاني في المواجهة.

وتمكن روبرت ليفاندوفسكي من جديد أن يسجل الهدف الثاني في المواجهة في الدقيقة 58 من عمر المباراة لتصبح نتيجة مباراة برشلونة وميلان الودية هدفين لكل فريق.

Image
ميلان وبرشلونة الودية

وحاول برشلونة الضغط من جديد تسجيل الهدف الثالث في المباراة وكانت هناك قوة دفاعية من جانب لاعبي ميلان، وحاول ميلان تسجيل الهدف الثالث ولكن دون جديد في المباراة.

وانتهى الشوط الثاني من مباراة برشلونة وميلان الودية بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وتذهب مباراة برشلونة وميلان الودية لركلات الترجيح، لمعرفة الفائز في المباراة.

ركلات ترجيح مباراة برشلونة وميلان الودية

وتمكن فريق ميلان أن يحقق الفوز على برشلونة بركلات الترجيح 3/4 ويستمر ميلان في تقديم النتائج الجيدة قبل بداية الموسم الجديد، ويخسر برشلونة أولى المواجهات الودية قبل بداية الموسم بركلات الترجيح.

تابع موقع تحيا مصر علي