عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يفوز على ريال مدريد (1/2) ودياً

برشلونة
برشلونة

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية، وانتهت مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف واحد، ويتلقى ريال مدريد الهزيمة الثانية له في المباريات التحضيرية للموسم الجديد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية

بدأت مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية بضغط قوي من جانب برشلونة بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكاد برشلونة أن يسجل مباكراً ولكن تألق تيبو كورتوا حارس ريال مدريد ومنع الهدف الأول في المباراة.

وتوقفت مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية في الدقيقة 12 بسبب سوء الأحوال الجوية، وتم تأجيل المباراة لأكثر من نصف ساعة وخرجت الجماهير من ملعب المباراة لحين تحسين الأحوال الجوية.

وعادت مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية من جديد وسجل ريال مدريد الهدف الأول عن طريق أردا جولير ولكن تم إلغاء الهدف بسبب التسلل، وعاد برشلونة للضغط من جديد لتسجيل الهدف الأول.

وفي الدقيقة 42 سجل باو فيكتور الهدف الأول لفريق برشلونة بطريقة رائعة، وينتهي الشوط الأول بين ريال مدريد وبرشلونة الودية بتقدم برشلونة بهدف مقابل لا شيء.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نص‏‏
برشلونة

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية كان برشلونة الأخطر في المباراة وعاد باو فيكتور من جديد وسجل الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

وشارك فينيسيوس جونيور من جانب ريال مدريد من أجل محاولة تسجيل الهدف الأول في المباراة ومساعدة فريقه، ولكن استمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 82 من عمر المباراة وسجل نيكو باز الهدف الأول لفريق ريال مدريد.

وحاول ريال مدريد تسجيل هدف التعادل قبل نهاية المباراة ولكن انتهت مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي