عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يفوز على تشيلسي (1/2) ودياً

مباراة ريال مدريد
مباراة ريال مدريد وتشيلسي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي الودية، وانتهت مباراة ريال مدريد وتشيلسي الودية بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد، وحقق الميرنجي الفوز الأول له في المباريات الودية هذا الموسم بعد الخسارة أمام ميلان وبرشلونة، ويستمر تشيلسي في النتائج الغير مستقرة في الجولة الودية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ريال مدريد وتشيلسي الودية.

نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي الودية

بدأت مباراة ريال مدريد وتشيلسي الودية بضغط قوي من الميرنجي وبتشكيل هو المثالي والأقرب لخوض مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي، وتمكن لوكاس فاسكيز أن يسجل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 19 من عمر المباراة وترجمة السيطرة إلى أهداف.

واستمر ضغط ريال مدريد من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة ونجح إبراهيم دياز أن يسجل الهدف الثاني للميرنجي في الدقيقة 27، ويتقدم ريال مدريد بهدفين قبل مرور نصف ساعة.

هدأت المباراة قليلا وانحصر اللعب في منطقة وسط الملعب وعاد تشيلسي للضغط من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة ونجح نوني مادويكي أن يسجل الهدف الأول للبلوز في الدقيقة 39 من عمر المباراة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وتشيلسي الودية بتقدم ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة حماسية وقوية بين الفريقين.

Image
مباراة ريال مدريد وتشيلسي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي الودية

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وتشيلسي الودية كانت الأمور هادئة في المباراة عكس بداية الشوط الأول، وكان ريال مدريد يريد الخروج بأقل الأضرار قبل نهائي كأس السوبر الأوروبي أمام أتلانتا الإيطالي.

ولم يكن هناك أي جديد في مباراة ريال مدريد وتشيلسي الودية في الشوط الثاني واستمرت النتيجة على حالها حتى النهاية، وانتهت مباراة ريال مدريد وتشيلسي الودية بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة قوية قبل نهائي كأس السوبر الأوروبي.

وتلقى تشيلسي الهزيمة الرابعة له في الجولة التحضيرية للموسم الجديد مقابل انتصار واحد مع المدرب الجديد ماريسكا، وهناك شكوك حول الموسم الجديد للفريق بعد نتائج الجولة التحضيرية.

تابع موقع تحيا مصر علي