عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يبدى موافقته على رحيل فيتور روكي إلى صفوف الهلال السعودي ورغبة اللاعب تعيق الصفقة

فيتور روكي لاعب برشلونة
فيتور روكي لاعب برشلونة

يستعد مسئولو نادي الهلال السعودي، إلى بداية الدخول في سوق الانتقالات الصيفية الحالي، بعد توصلهم إلى شبه اتفاق نهائي، من أجل إبرام أولى الصفقات لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر المستجدات.

نجم برشلونة هدف الهلال السعودي

حيث فتح نادي الهلال السعودي قنوات اتصال، مع مسئولي نادي برشلونة الإسباني، من أجل التعاقد مع نجم الفريق الشاب فيتور روكي، لتدعيم صفوف الفريق، قبل بداية الموسم الكروي الجديد، وكذلك في كأس العالم للأندية القادمة 2025.

موافقة نادي برشلونة على رحيل اللاعب

وكانت إدارة نادي برشلونة، قد رحبت بانتقال فيتور روكي، إلى صفوف الهلال السعودي، في ظل ارتفاع المقابل المادي نظير هذه الصفقة، إلى جانب عدم الاستفادة من اللاعب خلال الموسم الماضي، وعدم ظهوره بالمستوى الذي يقبله جماهير النادي الكتالوني.

Vitor Roque - Player profile 24/25 | Transfermarkt
فيتور روكي

رغبة اللاعب تعرقل انتقال إلى الهلال السعودي

على جانب آخر، يرفض فيتور روكي ووكيله، فكرة رحيل اللاعب إلى الدوري السعودي خلال هذه الفترة، حيث يرغب اللاعب في استمرار رحلته الاحترافية في الأندية الأوروبية، إلا أن نادي برشلونة يحاول إقناع اللاعب بالعرض السعودي، لتحقيق الاستفادة المالية القصوى، كما أن إدارة النادي الكتالوني، رفضة مبدأ الإعارة، إذ أنها ترغب في عملية بيع نهائي لعقد اللاعب.

مسيرة فيتور روكي مع برشلونة

يذكر أن البرازيلي الشاب فيتور روكي، كان قد انضم إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، الموسم الماضي 2023/2024، وخاض مع الفريق 16 مباراة في مختلف المنافسات، سجل خلالها هدفين فقط، ولم يصنع أي هدف، وكذلك فشل في تحقيق البطولات رفقة البلوجرانا.

انضمام الهلال السعودي إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية

استطاع فريق كرة القدم بنادي الهلال السعودي، أن يحقق رقمًا جديدًا في تاريخ كرة القدم، بعد أن تمكن الفريق من تحقيق الفوز في 34 مباراة مباراة متتالية، دون التعادل، أو الخسارة في أي مباراة، وهو الامر الذي يجعل اسم النادي يدون في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كأكثر فريق تحقيقًا للفوز المتتالي في تاريخ كرة القدم، في موسم واحد 2023/2024.

الهلال السعودي في موسوعة جينيس
تابع موقع تحيا مصر علي