عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد يوسف ينتقد كولر بسبب إمام عاشور

تحيا مصر

أكد محمد يوسف مدرب الأهلي السابق، أن مارسيل كولر مدرب الفريق الحالي أخطأ بالدفع بإمام عاشور أساسيا في لقاء اليوم ضد اتحاد العاصمة الجزائري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال محمد يوسف في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كنت أفضل البدء بمحمد مجدي أفشة بدلا من إمام عاشور في لقاء اليوم"

وأضاف: "إمام عاشور منذ فترة كان مُصابا، فاليوم أدفع به أساسيا، أعتقد أن هذا الأمر خطأ" 

واختتم: "كفة الأهلي فنيا أعلى من اتحاد العاصمة، لكن الثقة التي حصل عليها الفريق الجزائري مع بداية اللقاء ساهمت في خسارة الأهلي".

رحيل ثلاثي الأهلي 

وقد نجحت إدارة نادي زد في التعاقد مع اللاعب الشاب رأفت خليل مهاجم النادي الأهلي لمدة عامين على سبيل الإعارة في أخر أيام سوق الانتقالات الصيفي ، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل بداية الدوري المصري الممتاز.

مع العلم، أن النادي الأهلي يحق له قطع إعارة اللاعب رأفت خليل بعد الموسم الجديد، وذلك إذا رغب الفريق الأحمر في ذلك بداية من الموسم المقبل.

وقد وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على خروج رأفت خليل إلى أحد أندية الدوري الممتاز، بعد عدم مشاركته بشكل مستمر مع الأهلي، خاصة بعد التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست.

وبعد انضمام رأفت خليل أصبح هو الثامن من صفوف الأهلي ينتقل إلى نادي زد، بعد الحارس علي لطفي، وشادي حسين ومطصفى فوزي، ومصطفى سعد "ميسي"، ومحمد أشرف، وحمدي ياسر، وأحمد سيد.

تابع موقع تحيا مصر علي