عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمانة الشؤون الاقتصادية المركزية بـ"مستقبل وطن" تناقش مبادرة التسهيلات الضريبية خلال اجتماعها التنظيمي الدوري

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقدت أمانة الشئون الاقتصادية المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب د. فخري الفقي، اجتماعها التنظيمي الشهري، لمناقشة عدد من القضايا الاقتصادية ذات الأولوية على أجندتها، بحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب الأمانة، وذلك في مقر الأمانة العامة للحزب بالقاهرة.

أمانة الشؤون الاقتصادية المركزية بـ"مستقبل وطن" تناقش مبادرة التسهيلات الضريبية 

جانب من الاجتماع 

وناقش الاجتماع مبادرة التسهيلات الضريبية التي أطلقتها وزارة المالية ،وتم استعراض المزايا التي سيستفيد منها دافعي الضرائب، والمكاسب التي سوف تسهم في تعظيم الإيرادات الضريبية في الموازنة العامة للدولة.

وأكد النائب فخري الفقي، أهمية التيسيرات الضريبية المقدمة لمجتمع الأعمال، وقدرتها على جذب مزيد من الاستثمارات، مشيراً لأهمية مواصلة جهود هيكلة المنظومة الضريبية، في ضوء تحقيق العدالة الاجتماعية والتنمية الإقتصادية المستدامة لصالح المواطنين وتنمية الدولة المصرية.

أهمية التيسيرات الضريبية المقدمة لمجتمع الأعمال وقدرتها على جذب مزيد من الاستثمارات

جانب من الاجتماع 

وخلال الاجتماع، تم فتح نقاش موسع بين الحضور، حول مقترحات واقعية لمعالجة التحديات التي تواجه الاستثمار، للوصول لحلول مقبولة لدى كافة الممولين، بما يزيد من الحصيلة الضريبية ويوسع القاعدة الضريبية.

أمانة الشباب المركزية بـ"مستقبل وطن" تعقد اجتماعا تنظيميا لمناقشة خطة عملها خلال الفترة المقبلة

وكانت قد عقدت أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن برئاسة أحمد حسام عوض، اجتماعاً تنظيميا، حضره الأمناء المساعدون وأعضاء هيئة المكتب، في المقر الرئيسي لحزب مستقبل وطن بالتجمع الخامس.

وتناول الاجتماع استعراض خطة العمل خلال الفترة القادمة، ومناقشة ما تم انجازه خلال الفترة السابقة، بالإضافة إلى استعراض مجموعة من الأفكار الجديدة تخدم قطاع عريض من الشباب على مستوى محافظات الجمهورية.

وأكد أمين الشباب، خلال الاجتماع أن الفترة القادمة ستشهد العديد من المبادرات الخاصة بالشباب وتنظيم عدد من الفعاليات المختلفة في كافة المحافظات، مؤكدا على بذل مزيد من الجهد، في ظل تطوير الحزب لنفسه بشكل متواصل وضخه للدماء الجديدة سعيا للمزيد من التطور والنجاح.

 

تابع موقع تحيا مصر علي