عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمانة الشباب المركزية بـ"مستقبل وطن" تعقد اجتماعا تنظيميا لمناقشة خطة عملها خلال الفترة المقبلة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقدت أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن برئاسة أحمد حسام عوض، اجتماعاً تنظيميا، حضره الأمناء المساعدون وأعضاء هيئة المكتب، في المقر الرئيسي لحزب مستقبل وطن بالتجمع الخامس.

وتناول الاجتماع استعراض خطة العمل خلال الفترة القادمة، ومناقشة ما تم انجازه خلال الفترة السابقة، بالإضافة إلى استعراض مجموعة من الأفكار الجديدة تخدم قطاع عريض من الشباب على مستوى محافظات الجمهورية.

وأكد أمين الشباب، خلال الاجتماع أن الفترة القادمة ستشهد العديد من المبادرات الخاصة بالشباب وتنظيم عدد من الفعاليات المختلفة في كافة المحافظات، مؤكدا على بذل مزيد من الجهد، في ظل تطوير الحزب لنفسه بشكل متواصل وضخه للدماء الجديدة سعيا للمزيد من التطور والنجاح.


أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي المركزية بـ"مستقبل وطن" تعقد اجتماعا تنظيميا لمناقشة ملفات السوشيال وتقييم أداء الفعاليات

وفي وقت سابق، عقدت أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي المركزية لحزب مستقبل وطن، برئاسة محمد عبد السلام السنوسي، اجتماعا تنظيميا، لمناقشة خطة عمل الأمانة خلال الفترة المقبلة، وعدد من الملفات التنظيمية، بحضور أعضاء هيئة مكتب الأمانة المركزية، في مقر الأمانة العامة للحزب.

واستعرض الإجتماع، عدد من الملفات والقضايا المطروحة في الشارع المصري، منها المتابعة وتقييم الفعاليات والدراسات الاستراتيجية وتقييم الأداء الحزبي، كما تناول خطة عمل الأمانة خلال الفترة المقبلة.

أكد محمد عبد السلام السنوسي، أمين المتابعة والتواصل الاجتماعي المركزي، أهمية رصد التفاعل على منصات السوشيال ميديا مع الأخبار العامة، كاشفا عن خطة لإطلاق ملتقي لحزب مستقبل وطن في المدينة الشبابية بمحافظة الأقصر، بالتعاون مع عدد من الأمانات النوعية المركزية، خلال الفترة القادمة.

وشهد الاجتماع، نقاشا وتفاعلا بين الحضور بشأن آليات العمل في الفترة المقبلة، وعدد من الملفات والقضايا ومناقشة كافة الأراء والمقترحات، في إطار خطة عمل الأمانة.

تابع موقع تحيا مصر علي